للعام الثالث على التوالي.. محمد صلاح سفيراً لبيبسي في 2018 كتب: يلاكورة

يالا كورة 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
كتب: يلاكورة

كعادتها فى إسعاد الملايين عبر مختلف الأجيال ومشاركتهم اسعد لحظات الرياضة، استطاعت بيبسي أن تحرز هدفاً جديداً فى عالم الساحرة المستديرة كرة القدم. واليوم، بيبسي تعلن عن تعاقدها مع أفضل وأحب نجوم معشوقة الجماهير فى كل مكان الفرعون المصري محمد صلاح كسفيراً لها للعام الثالث على التوالي في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا لعام 2018.

الفرعون النبيل محمد صلاح أصبح بطلاً قومياً حيث ساهم فى نشئة جيل جديد يستطيع تحدى الصعاب وأصبح واحداً من أهم اللاعبين على مستوى العالم وينافس أشهر اللاعبين فى أوروبا وواحداً من اللاعبين الذين ساهموا فى تحقيق حلم الوصول للمونديال "روسيا 2018 " ليحتل بجدارة قلوب المصريين ويصبح معشوقهم الأول.

وعلى هامش التوقيع، صرح عمر فريد، رئيس شركة بيبسيكو في الشرق الأوسط وشمال افريقيا: "محمد صلاح أسطورة مصرية ومثل أعلى يحتذى به. فنحن فخورون بنجاحاته المستمرة، وأكثر فخراً بهذه الشراكة المستمرة على مدار السنوات الثلاثة الماضية. ونسعى دائماً الى الاستمرار في تقديم الدعم لنجمنا الساطع معشوق المصريين والذى نعتبره ثروة قومية لمصر".

بينما قال الفرعون المصري محمد صلاح "انه من دواعي سروري الاستمرار في الشراكة مع بيبسي للعام الثالث على التوالى. وهذا العام كان أفضل عام لي في الملاعب، وبالتأكيد سيكون هذا الموسم الأكثر إثارة وخاصة مع  منتخبنا الوطنى".

وصرح حسام دبوس، نائب رئيس قسم المشروبات لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا - شركة بيبسيكو: "على مدار الأعوام الماضية، حققنا العديد من النجاحات مع محمد صلاح، مما كان له الاثرالاكبر للاستمرار فى شراكتنا مع لاعب اسطورى ليشاركنا حملتنا القادمة".

ومع تطور لعبة كرة القدم المثيرة ومن خلال الإثارة التى تخلقها بين الاجيال المختلفة، تسعى بيبسي الى خلق اللحظات الاكثر تميزا وتدعو الجميع للمشاركة على #LOVEITLIVEIT .

 


المصدر يالا كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق