الاتحاد لـ في الجول: اتفقنا على جدولة "حكم صفقة كاسونجو"

Filgoal 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال محمد مصيلحي رئيس الاتحاد السكندري إن وكلاء كابونجو كاسونجو لاعب الفريق السابق حصلوا على حكم يلزم فريقه بدفع مبلغ مليون ونصف جنيها بعد انضمامه للزمالك. وذلك في تصريحات خاصة لـFilGoal.com.

وصرح مصيلحي لـFilGoal.com قائلا: "وكلاء كاسونجو حصلوا على حكم يلزم نادي الاتحاد بدفع مبلغ مليون ونصف جنيها لهم بعد انضمام اللاعب إلى الزمالك. تواصلت معهم وسيتم جدولة المبلغ".

وانضم كابونجو كاسونجو إلى الزمالك قادما من الاتحاد في صيف 2017 بمبلغ 12 مليون جنيه نقدا، إضافة إلى شيك بقيمة 3 ملايين جنيه، ليصل المبلغ إلى 15 مليون وهو قيمة انضمام اللاعب إلى القلعة البيضاء. (طالع التفاصيل)

وأتم "كاسونجو رحل في عهد المجلس الماضي وتعد تلك هي ثاني الأزمات التي واجهت مجلس الإدارة الجديد بعد دفع مبلغ 7 ملايين جنيه بسبب شكوى نيليند التي كانت في عهد المجلس الماضي".

وتقدم صامويل نيليند بشكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" وطالب بقيمة تعاقده بالإضافة لبعض الغامات الأخرى وبعد الحصول على حكم لصالحه نجح محمد مصيلحي الرئيس الحالي للنادي في تخفيض المبلغ بعد جلسات ودية مع نيلند وتم دفع 350 ألف دولار. (طالع التفاصيل)

وشارك كاسونجو مع الزمالك في 26 مباراة بكل المسابقات سجل خلالها 11 هدفا وصنع هدفا، كما تم استدعائه للانضمام إلى منتخب الكونغو الديموقراطية خلال التوقف الدولي خلال شهر مارس.

المصدر Filgoal

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق