وزارة الرياضة تحيل شكوى العتال وجورج ضد مرتضى للجنة الأولمبية كتب: مراسل يلا كورة

يالا كورة 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
كتب: مراسل يلا كورة

أحالت وزارة الشباب والرياضة الشكاوى التى قدمها كل من هانى العتال نائب رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك، وعبد الله جورج عضو مجلس إدارة النادى، ضد مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور، للجنة الأوليمبية المصرية.

وجاء في بيان لوزارة الرياضة اليوم الثلاثاء، أن الشكاوي ورد بها مخالفات مالية وإدارية، منها عدم صدور أية قرارات من مجلس إدارة النادى منذ انتخابهم فى نوفمبر عام 2017 بسبب عدم اجتماعه بالمخالفة للائحة النظام الأساسى للنادي، والإحتفاظ بأموال النادى بمقره وعدم توريدها لحساب النادى بالبنك، والصرف بنظام المقاصة وبالأمر المباشر من إيرادات النادى الموجودة.

كما جاء في الشكاوي عدم وجود موافقة من مجلس الإدارة على هذا الصرف بالمخالفة للائحة المالية للأندية والنظام الأساسى للنادي.

كما أضافا عضوا مجلس إدارة النادي في شكواهما، بصدور قرارات منفردة من رئيس مجلس الإدارة بقبول عضويات جديدة بدون اتخاذ الإجراءات المقررة فى هذا الشأن وأخصها العرض على لجنة العضوية وموافقة مجلس الإدارة وقبول عضويات مستثناه بدون العرض على مجلس الإدارة، وأخيرًا تفويض نائب رئيس مجلس الإدارة فى الأمور المالية فى غير حالات الضرورة المنصوص عليها باللائحة.

واختتما عضوا مجلس الإدارة شكواهما بعدم مسئوليتهما عن أية قرارات تضر بالمال العام خلال الفترة من انعقاد الجمعية العمومية حتى الأن.

يذكر أن الوزير شكّل لجنة لإدارة أموال الزمالك حتى انتهاء تحقيقات نيابة الأموال العامة، بسبب تجميد أرصدة الزمالك في البنوك ولجوء مجلس الإدارة لعدم تحويل أموال النادي في البنوك.


المصدر يالا كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق