المقاصة يعلن عبر في الجول: تمت.. الشحات إلى العين بشكل نهائي رسميا

Filgoal 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشف محمد عبد السلام رئيس مصر المقاصة عن انتقال حسين الشحات إلى العين الإماراتي بشكل نهائي رسميا.

وقال عبد السلام لـFilGoal.com: "الشحات وقع على عقود انضمامه إلى صفوف العين لثلاث سنوات اليوم رسميا، وسيبدأ ذلك التعاقد من الموسم المقبل".

جاء ذلك بعد اجتماع بين مسؤولي الناديين في الإمارات حيث سافر وفد من المقاصة للتفاوض على إتمام الصفقة.

وجاء بيان الإعلان عن إتمام الصفقة كالتالي:

الشحات عيناوي لثلاثة مواسم

العين والمقاصة يوقعان على مذكرة تفاهم في "برج خليفة" أعلن ناديا العين ومصر المقاصة مساء اليوم عن توصلهما لاتفاق حول انتقال "الدولي" حسين الشحات، رسمياً إلى صفوف نادي العين لمدة ثلاثة مواسم بداية من الموسم القادم. وأبرم الناديان مذكرة تفاهم، بهدف التأسيس لعلاقة التعاون المشترك بين الناديين ووقع على المذكرة، سعادة غانم مبارك الهاجري، رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم واللواء محمد عبدالسلام، رئيس نادي مصر المقاصة وذلك على هامش الاجتماع الذي انعقد مساء اليوم ببرج خليفة في دبي. وتضمنت المذكرة التي وقع عليها الجانبان، سبل تعزيز التعاون بينهما على صعيد الشؤون الإدارية، الفنية، التقنية، التسويقية، التجارية والاستثمارية وحضر الاجتماع سعادة محمد عبيد "حماد"، عضو مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم وراشد عبدالله، مدير الاستثمار والشؤون التجارية لشركة نادي العين للاستثمار، مدير استاد هزاع بن زايد.

كما أعلن نادي العين عن إتمام الصفقة في وقت لاحق عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وكان FilGoal.com كشف في وقت سابق عن إرسال العين لخطاب إلى مصر المقاصة يطلب فيه ضم الشحات نهائيا وأعرب النادي الفيومي عن رغبته في الحصول على 3 مليون دولار للاستغناء عن اللاعب. (طالع التفاصيل)

وقال محمد عبد السلام رئيس مصر المقاصة في وقت سابق أن هناك فريق إماراتي إلى جانب العين وآخر سعودي والأهلي يرغبون في ضم اللاعب.

وأضاف "يهمني أن يتواجد اللاعب في المكان الذي يجد فيه الراحة النفسية، وهو نادي العين، ولذلك فأن رغبتنا ورغبة اللاعب هي بقاءه مع العين الذي يتفاوض معنا حاليا لضمه نهائيا".

وانتقل الدولي المصري إلى العين معارا لنهاية الموسم الحالي مقابل 500 ألف دولار بعد التألق في الدور الأول من بطولة الدوري المصري وتسجيل 11 هدفا وصناعة 5 في 17 مباراة.

ومع العين تألق الشحات ليسجل 7 أهداف ويصنع 11 هدفا مع الفريق الإماراتي.

هذا ما دفع المدير الفني للفريق الإماراتي زوران ماميتش لإبداء رغبته في بقاء الشحات مع الفريق بشكل نهائي بعد انقضاء فترة إعارته.

وأكد "رغبة الشحات في الاستمرار مع العين حاضرة. وشخصيا أتمنى أن يبقى ضمن قائمة فريقي".

المصدر Filgoal

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق