عبد المنصف: الأهلي فاوضني 4 مرات.. ومباراة 1/6 من الأفضل في مسيرتي

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال محمد عبد المنصف، حارس مرمى فريق وادي دجلة، إن الهزيمة التاريخية للزمالك أمام الأهلي، بنتيجة 6-1، كان لها كواليس كبيرة، خاصة بعد انتهاء اللقاء، مشددًا على أن اللاعبين لم يذهبوا للنادي نهائيًا بعد المباراة ولم يحضروا التدريبات رغم ارتباطهم بمباراة أمام القناة بعدها بعدة أيام قليلة.

وأضاف في تصريحاته لبرنامج «المدرج» الذي يقدمه إبراهيم عبد الجواد على قناة «dmc»: أنه على الرغم من أن النتيجة كانت قاسية إلا أنه يعتبرها من أفضل المباريات في مسيرته.

وقال عبد المنصف، إنه عند تقدمه لخطبة لقاء الخميسي، قال لها الجميع «هو ده بتاع ماتش 6-1، فحينها طلبت رؤية المباراة وأكدت له أنه كان أفضل لاعب في المباراة.

وكشف أنه كان قريبًا من الانتقال للأهلي 4 مرات، حيث كان النادي يفاوضه فتفشل المفاوضات في اللحظات الأخيرة، موضحًا أن النادي الأحمر فاوضه قبل انتقاله للزمالك للمرة الأولى ولكن المقابل المادي حال دون ذلك.

وتابع: «المرة الثانية كانت بعد كأس أمم أفريقيا 2008، بعد رحيل عصام الحضري لسيون السويسري، والمرة الثالثة وقت تواجد مانويل جوزيه ولكن الانقلاب العسكري في مالي ورحيل البرتغالي جوزيه عطل المفاوضات، والمرة الأخيرة كانت وقت تواجد حسام البدري، وكان حينها مع إنبي، ولكن المفاوضات فشلت».

المصدر التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق