صدمة في الأهلي بسبب انتقال حسين الشحات إلى العين الإماراتي

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

صدمة جديدة تلقاها مسئولو النادي الأهلي، عقب تعاقد نادي العين الإماراتي مع حسين الشحات، نجم نادي مصر للمقاصة، لمدة 3 مواسم مُقابل 4 ملايين يورو، بعد أدائه القوي الذي قدمه اللاعب مع الفريق الإماراتي، إذ حاول مسئولو الأهلي التعاقد مع حسين الشحات بعد صدمة عبد الله السعيد، صانع ألعاب الفريق وتوقيع اللاعب مع الزمالك، ثم تمديد تعاقده مع
القلعة الحمراء موسمين، مقابل 3 ملايين دولار ثم قرار عرض اللاعب للبيع أو الإعارة.

الجهاز الفني للأهلي كان يأمل في ضم الشحات خاصة أنه أفضل بديل للعب في مكان السعيد بخلاف حصوله على خبرات كبيرة من تجربة احترافه في العين الإماراتي لكن المفاوضات الأهلاوية توقفت بعد إعلان بيع اللاعب للعين بشكل نهائي.

وربما يكون الحل الأسرع للجهاز الفني للأهلي هو عودة صالح جمعة، المُعار لصفوف نادي الفيصلي السعودي حتى نهاية موسم 2018-2019 ومن ثم لن يحق للأهلي إعادة اللاعب قبل موافقة النادي السعودي.

حسام البدري المدير الفني للفريق كشف في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي الأهلي أن عودة صالح جمعة واردة، وأكد أنه يتابع ما يقدمه لاعب وسط الفيصلي الحالي من مستوى جيد.

وأوضح البدري أن سبب موافقته على رحيل صالح جمعة للفيصلي السعودي هو رغبة اللاعب نفسه وطلبه الحصول على فرصة للمشاركة وإثبات قدرته على العودة لمستواه من جديد، مشددا على أن موافقته بإعارة اللاعب في يناير الماضي جاء لمصلحة الأهلي واللاعب في نفس الوقت.

وأضاف المدير الفني للأهلي أن صالح الآن يقدم مستوى فنيا جيدا مع الفيصلي السعودي، مشيرا الى أن حالته البدنية ومستواه يقربه من العودة للأهلي في أي وقت وهو أمر وارد بشكل كبير.

واختتم البدري بأنه لديه قناعة فنية كبيرة بصالح وإمكانياته.. وأن عودة اللاعب لحالته الفنية وجاهزيته بدنيا ستكون مفيدة جدا للأهلي.

 

المصدر التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق