بالفيديو.. كوبر: حققنا إنجازًَا بشكلنا وطريقتنا الحالية.. والسعيد لم يتاثر بأزمته مع الأهلي

الحكاية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عبر الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنختب الوطني الأول لكرة القدم عن رفضه لما تطلقه وسائل الإعلام والصحافة عن تسمية منتخب مصر بـ «منتخب صلاح»، نسبة إلى نجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح.

 

وأضاف كوبر خلال تصريحات له خلال معسكر «الفراعنة» المقام في العاصمة السويسرية زيورخ، استعدادًا لمواجهة البرتغال غدًا وديًا، ضمن استعدادات المنتخبين للمشاركة في مونديال روسيا، أن «صلاح» نجم كبير قادر على قيادة الفراعنة إلى أماكن بعيدة في مونديال روسيا، لكنه يرفض في الوقت نفسه تسمية منتخب مصر بـ «منتخب صلاح».

 

وأشار المدير الفني الأرجنتيني إلى أن منتخب مصر يضم مجموعة كبيرة من النجوم قادرة على قيادة الفراعنة، وأن صلاح مجرد فرد في المنتخب، ومصطلح «منتخب صلاح» يهدر جهود أبطال أخرون.

 

ومن المقرر أن يلتقي المنتخب الوطني نظيره البرتغالي غدًا في العاشرة إلا الربع مساءً، على ستاد لاتس جران، حيث يخوض المنتخب الوطني معسكر مغلق في سويسرا، يواجه خلال البرتغال واليونان وديًا، في أول معسكر إعدادي للفراعنة.

 

وأكد كوبر، إن حالة عبد الله السعيد صانع ألعاب الأهلى والفراعنة ممتازة للغاية واللاعب يقدم مستوى مميزًا فى التدريبات الحالية بمعسكر سويسرا بعد أن تخلص من آلام وجه القدم.

 

وأكمل تصريحاته مؤكدًا، أن المنتخب ينتظر مواجهتين وديتين غاية فى القوة أمام البرتغال ثم اليونان خلال المعسكر ويسعى الجهاز الفنى إلى الاستفادة منهما وتجربة اللاعبين للوقوف على مستوى الجميع.

 

وشد على أن التغيير فى طريقة وأداء وتشكيل المنتخب المصرى وارد فى الفترة المقبلة، مضيفًا: "لكن أؤكد أن ثبات التشكيل والطريقة كانت سببًا فى الصعود لكأس العالم والفوز بوصافة أمم أفريقيا الأخيرة بالجابون".

=

المصدر الحكاية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق