رسميا.. استبعاد محمد عواد من مواجهة مصر والبرتغال

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كتب: علي الزيني

أعلن محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، ومنتخب مصر، استبعاده من قائمة اللاعبين في مواجهة البرتغال غدّا الجمعة، المقرر عقدها في سويسرا.
ونشر حارس الإسماعيلي صورة له عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وعلق عليها قائلًا: تم استبعادي من ودية مصر والبرتغال غدا. الحمدالله الخير قادم بإذن الله تعالي.
يذكر أن مواجهة منتخب الفراعنة للبرتغال هي أولى المباريات الودية للمنتخب، وذلك استعدادًا لمشاركة مصر في كأس العالم في روسيا 2018 لأول مرة منذ 28 عامًا، وتضم مجموعة مصر في مواجهات كأس العالم روسيا، السعودية، أوروجواي.

يُشار إلى أن قائمة المنتخب المتوقعة تضم 20 لاعبًا باستثناء عواد منها هم: عصام الحضرى، أحمد فتحى، محمود عبد الرزق (شيكابالا)، عبد الله السعيد، حسام عاشور، محمد عبد الشافى، أحمد حجازى، مروان محسن، عمر جابر، أحمد الشناوى، سعد سمير، طارق حامد، محمود عبد المنعم (كهربا)، محمود حسن (تريزيجيه)، مؤمن زكريا، على جبر، رمضان صبحى، محمد الشناوى، أيمن أشرف، ومحمد مجدي و محمد صلاح و محمد الننى، أحمد المحمدى، أحمد حسن (كوكا)، عمرو وردة، سام مرسى، وحسين الشحات.
ويخوض المنتخب ودية مع اليونان يوم 27 من الشهر الجاري، كما يخوض مباراة ودية مع الكويت في الكويت يوم 26 مايو المقبل، وبلجيكا يوم 6 يونيو في بلجيكا، وجار الاتفاق على ودية كولومبيا، على أن تكون يوم 1 يونيو.
وأسفرت قرعة كأس العالم 2018، عن وقوع مصر في المجموعة الأولى التي تضم روسيا البلد المضيف بجانب السعودية وأوروجواي في البطولة التي ستنطلق 14 يونيو المقبل.
ويبدأ المنتخب المصري مشواره في كأس العالم أمام أوروجواي، في الثانية ظهرًا يوم 15 يونيو 2018 على ملعب سنترال في مدينة يكاترينبورج الروسية، أما المباراة الثانية للفراعنة في البطولة فتأتي أمام المنتخب الروسي صاحب الأرض في الثامنة من مساء يوم 19 يونيو 2018، على ملعب كريستوفسكي، بمدينة سانت بطرسبرج.
ويختتم المنتخب مشوار الدور الأول بمواجهة السعودية في الرابعة من مساء يوم 25 يونيو 2018، على ملعب سنترال في مدينة فولجوجراد.

عواد

المصدر التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق