كوبر عن أزمة السعيد: هو في حالة جيدة جدًا

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تحدث الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب الوطني، عن عبد الله السعيد لاعب النادي الأهلي، ومدى تأثير أزمته مع ناديي الأهلي والزمالك على مستواه في معسكر المنتخب بسويسرا.

وقال كوبر في تصريحات لقناة "أون سبورت": الأمر ليس متعلقا بعبد الله السعيد وحده لكن دائمًا أتعرف على حالة كافة اللاعبين قبل أي شيء، وإن لمست عدم تركيز من لاعب معين فأحاول مساعدته.

وأضاف: عبد الله السعيد حالته النفسية جيدة جدًا، ولمست ذلك بشكل فعلي من خلال لقائي به في معسكر المنتخب بسويسرا، أزمته مع ناديه لم تؤثر عليه على الإطلاق، ولو لم يظهر بشكل جيد كنت سأفكر في بعض الاحتمالات الأخرى وكنت سأتحدث معه بشكل شخصي.

وكانت أزمة قد تفجرت خلال الأيام الماضية بين عبد الله السعيد وإدارة النادي الأهلي بعد توقيع للاعب للزمالك ومن ثم التوقيع للأهلي وسط أنباء أن تجميده من جانب إدارة القلعة الحمراء والتي فتحت الباب رسميًا أمام رحيله بنهاية الموسم.

ويخوض منتخب مصر معسكرًا في سويسرا في الفترة من 19 لـ27مارس الجاري، يتخلله وديتان أمام البرتغال واليونان يومي 23 و27.

كما يخوض المنتخب مباراة ودية مع الكويت في الكويت يوم 26 مايو المقبل، وكولومبيا 1 يونيو في إيطاليا، وبلجيكا يوم 6 يونيو في بلجيكا. وأسفرت قرعة كأس العالم 2018، عن وقوع مصر في المجموعة الأولى التي تضم روسيا البلد المضيف بجانب السعودية وأوروجواي في البطولة التي ستنطلق 14 يونيو المقبل.
ويبدأ المنتخب المصري مشواره في كأس العالم أمام أوروجواي، في الثانية ظهرًا يوم 15 يونيو 2018 على ملعب سنترال في مدينة يكاترينبورج الروسية.

أما المباراة الثانية للفراعنة في البطولة تأتي أمام المنتخب الروسي صاحب الأرض في الثامنة من مساء يوم 19 يونيو 2018، على ملعب كريستوفسكي، بمدينة سانت بطرسبرج.

ويختتم المنتخب مشوار الدور الأول بمواجهة السعودية في الرابعة من مساء يوم 25 يونيو 2018، على ملعب سنترال في مدينة فولجوجراد.

المصدر التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق