مونتيلا: ميسي يمكنه صناعة الفارق مع أي فريق  هذا المحتوى من : كتب: محمد الفرماوي

يالا كورة 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
هذا المحتوى من :
كتب: محمد الفرماوي

علق الإيطالي فينتشينزو مونتيلا، المدير الفني لإشبيلية، على تعادل فريقه أمام برشلونة بهدفين لمثلهما بعدما كانوا متقدمين بهدفين نظيفين اليوم السبت في الجولة الـ30 بالليجا، حيث قال إن لاعب بحجم ليونيل ميسي "يمكنه صناعة الفارق مع أي فريق" وذلك في إشارة لدخوله في الشوط الثاني وتسجيل هدف التعادل القاتل قبل دقيقة من نهاية اللقاء.

إلا أن المدرب الإيطالي أكد خلال المؤتمر الصحفي على أن فريقه كان بإمكانه "تسجيل أكثر من هدف" حتى في وجود ميسي داخل الملعب.

وأبدى المدرب الشاب حزنه من "الفرص الكثيرة المهدرة من لاعبيه في الشوط الثاني من أجل قتل اللقاء"، ليأتي العقاب أمام "منافس مثل برشلونة بالتعادل".

وقال مونتيلا إن الجميع داخل غرف الملابس يشعر بـ"الغضب والحزن من التعادل، وهذا أمر جيد. أهدرنا أهدافا كثيرا، وهذه ليست المرة الأولى، وعملنا كثيرا في الجانب الأمامي، وسنسعى للعمل بصورة أكبر خلال الفترة القادمة".

وفضل مدرب ميلان الإيطالي سابقا التركيز على الأداء الجيد الذي قدمه الفريق أمام متصدر الليجا من أجل "التحضير بهدوء لمباراة الثلاثاء الهامة" أمام بايرن ميونخ الألماني في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال على ملعب "رامون سانشيز بيثخوان".

وحول هذه المباراة، أكد مونتيلا أنهم سيحاولون "تكرار نفس سيناريو مباراة برشلونة أمام البايرن بالاستحواذ أكثر على الكرة، والركض بشكل أقل داخل الملعب".


المصدر يالا كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق