بالفيديو – اقترب رحيل كونتي؟ توتنام يضرب تشيلسي بثلاثية تاريخية ويبتعد بمقعد الأبطال

Filgoal 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نتيجة محبطة جديدة لتشيلسي هذا الموسم لكنها قد تبعد الفريق عن دوري الأبطال في الموسم المقبل، هذه المرة بعد الخسارة من توتنام، والنتيجة قد تكون إقالة أنطونيو كونتي.

فاز توتنام على مضيفه تشيلسي بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليرتفع الفارق بينهما إلى 8 نقاط، ولتكون خطوة أخرى نحو إقالة أنطونيو كونتي مدرب البلوز المتوقعة بسبب سوء النتائج.

تقدم تشيلسي في الدقيقة الـ18 بهدف لماركوس ألونسو، لكن الحكم ألغاه، وعاد الزرق مرة أخرى ليسجلوا الأول في الدقيقة الـ29 برأسية رائعة من ألفارو موراتا بعد عرضية من فيكتور موزيس وخروج خاطيء من هوجو لوريس حارس توتنام.

كريستيان إيريكسين أدرك التعادل لتوتنام في الوقت الضائع بتصويبة رائعة، خدعت ويلي كابييرو حارس تشيلسي البديل في غياب تيبو كورتوا، لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لكل فريق.

في شوط المباراة الثاني، أضاف توتنام الهدف الثاني في الدقيقة الـ61 عن طريق ديلي ألي وبعد بينية رائعة من إيريك داير، استلم الكرة وسدد في المرمى.

وعاد ألي وأضاف الهدف الثاني له والثالث لتوتنام في الدقيقة الـ65 بعد تسديدة عرضية من هيونج مين سون لكن ارتدت من الحارس وسط ارتباك من دفاع تشيلسي لتصل الكرة إلى ديلي ألي الذي لا يتوانى بتسديدة أرضية على يمين الحارس لداخل الشباك.

وشارك هاري كين في صفوف توتنام بالدقيقة الـ73 بدلا من سون بعد عودة المهاجم الإنجليزي من الإصابة، فيما حاول أنطونيو كونتي تعديل الوضع بمشاركة أوليفيه جيرو بدلا من فيكتور موزيس في الدقيقة الـ82، لكن التغييرين لم يحدثا أي فارق، لينتهي اللقاء بفوز توتنام على تشيلسي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ويعد هذا الفوز هو الأول لتوتنام على تشيلسي في ملعب تشيلسي منذ عام 1990، أي أنه الأول في الدوري الإنجليزي بنظامه الجديد، والذي انطلق عام 1992.

فوز توتنام رفع رصيدهم للنقطة الـ64 في المركز الرابع وبمباراة أقل عن ليفربول صاحب المركز الثالث، فيما تجمد رصيد تشيلسي عند النقطة الـ56 في المركز الخامس، وبفارق 8 نقاط عن المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا.

تريزيجيه لـ في الجول: أمر بأيام رائعة في تركيا

بالأرقام الرسمية – كم سيكلفك اشتراك كأس العالم

رمضان صبحي يوضح حقيقة عودته إلى الأهلي

20 عاما مرت.. المرمى الذي كاد يطيح بالحلم المدريدي

فالفيردي: ميسي مازال يعاني من الإصابة

المصدر Filgoal

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق