رئيس الفيصلي: لا نية لدينا في قطع إعارة صالح جمعة.. والأهلي لم يخاطبنا

Filgoal 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال فهد المدلج رئيس مجلس إدارة نادي الفيصلي السعودي إنه لا توجد نية لقطع إعارة صالح جمعة صانع ألعاب الفريق المنضم لمدة موسم ونصف الموسم منذ يناير الماضي.

وكان سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي وحسام البدري المدير الفني قد رحبا بفكرة استعادة صالح جمعة مطلع الموسم المقبل، إلا أنه لم تحدث مخاطبات رسمية بحسب رئيس الفيصلي.

وأضاف المدلج عبر برنامج (الحريف) على DMC Sports: "العقد المبرم مع الأهلي المصري لا يوجد به إمكانية قطع الإعارة، علاقتنا ممتازة مع الأهلي وهناك تعاون كبير وأشكرهم على تسهيل مهمة انضمام اللاعب".

وتابع "قليلا ما تجد لاعبا في موهبة ومهارة صالح جمعة، وقد بدأ يعود لمستواه في المباريات وينسجم ليكون أحد أهم اللاعبين في الموسم المقبل إن شاء الله".

وشدد "الأهلي لم يخاطبنا بشأن عودته ولا توجد لدينا نية لقطع إعارته فهو مستمر حتى نهاية التعاقد لأنه من اللاعبين الأساسيين في قوام الفريق".

وأردف المدلج "أمامنا مباراتين بخلاف نهائي كأس خادم الحرمين أتمنى منه تقديم مستوى يليق بالكرة المصرية ليكون إضافة أيضا للفريق وللكرة السعودية".

وعن احتمالية ضم لاعبين من الدوري المصري مثل معروف يوسف وعمرو السولية أنهى فهد المدلج حديثه قائلا: "لم يتم الكشف بعد عن مطالب الموسم المقبل، وكل ما يقال هو شائعات".

المصدر Filgoal

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق