في الشباك

جريدة الرياض 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اتفاق جميع الخبراء والمحللين على وصول الفيصلي لنهائي كأس الملك بعد الفوز المستحق على الأهلي أنصف الإدارة برئاسة فهد المدلج التي تقدم عملا احترافيا تفوقت به على عدد كبير من إدارات الأندية وفق الإمكانات المحدودة التي يمتلكها النادي.

لم يكن الأهلي يستحق التأهل لنهائي كأس الملك فقد قدم اسوأ مبارياته في الموسم وظهر الفريق بلا روح ولا قتالية وحتى مجاراة المنافس؛ فالفيصلي كان المسيطر والأكثر خطورة طوال المباراة.

تفاؤل كبير داخل الوسط الرياضي التعليمي بعودة النشاط الرياضي المدرسي لسابق عهده بعد تكليف علي الشعيلان برئاسة الاتحاد وهو الذي يحمل سجلاً رياضياً كبيراً ويملك من الخبرات الشىء الكثير الأمر الذي سيسهل مهمته في النهوض بالاتحاد بعد فترة السبات الطويلة.

ليس هناك أي مقارنة بين حالتي لاعب وسط الهلال سلمان الفرج ولاعب وسط الأهلي كلاوديمير دي سوزا،فالأول اعتمدت لجنة الانضباط في قرارها على لقطة تلفزيونية دون ان يدون الحكم الذي اكتفى بالبطاقة الصفراء فقط إي تقرير أما الثاني فقد بنت لجنة الانضباط قرارها على تقرير الحكم وهنا الاختلاف في الحالتين.

بعد وصول الفيصلي لنهائي كأس الملك ومع قرار سبعة لاعبين غير سعوديين ولاعب من المواليد فان الموسم المقبل سيشهد تغييرا في خارطة الكرة السعودية فالبطولات سينافس عليها فرق غير متوقعة والهبوط سيحدد فرقاً لها تاريخ كبير في كرة القدم السعودية.

المصدر جريدة الرياض

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق