الإنتاج الحربي يثبت أحقيته في رعاية هدف الأهلي والزمالك

Filgoal 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يحتفظ نادي الإنتاج الحربي بمستندات تثبت أحقيته في الحصول على مبلغ مالي نظير حق رعاية محمد حسن لاعب وادي دجلة المعار من بلدية المحلة، والذي ارتبط اسمه بالانتقال إلى الأهلي أو الزمالك.

وأوضح خالد مهدي مدير الكرة بالإنتاج الحربي: "استخرجنا أوراق من منطقة كرة القدم، تثبت أن محمد حسن وشقيقه إبراهيم كانا لاعبين بصفوف ناشئي الإنتاج منذ عام 2011".

وأضاف عبر البرنامج الإذاعي ستاد الهدف: "اللاعب وشقيقه من مواليد 1993، أكدا أيضا أنهما لعبا للإنتاج 5 مواسم، ثم انتقل محمد حسن إلى الأهلي، وتم تصعيده للفريق الأول بعد موسم واحد، ولكنه أصيب بقطع في الرباط الصليبي، ورحل إلى البلدية ومنه إلى دجلة".

وأشار: "نحتفظ بحقنا في اللاعب، وسيتم تقديم الأوراق المطلوبة وقت اللزوم".

وعن اهتمام ناديي الأهلي والزمالك بضم محمد حسن، ألمح مدير الكرة بالإنتاج الحربي: "أعتقد أنه سينضم إلى ناد خارج مصر، فهو أمر مفيد لنا، لأنه سيضمن لنا مقابل مادي أكبر".

اقرأ - الإنتاج الحربي يكشف لـ في الجول: نستحق نسبة من بيع هدف الأهلي والزمالك

كان FilGoal.com قد كشف في وقت سابق عن رغبة الزمالك في ضم محمد حسن لاعب وادي دجلة. (طالع التفاصيل)

ويلعب محمد حسن هذا الموسم في وادي دجلة معارا من بلدية المحلة مع أحقية الشراء النهائي، لكن الفريق المحلاوي يقول أن دجلة لم يفعل بنود ضمه بشكل نهائي. (طالع التفاصيل)

محمد حسن شارك في 25 مباراة هذا الموسم مع وادي دجلة في مختلف البطولات. لم يسجل أو يصنع فيهم أي هدف.

وكان محمد حسن قد انضم سابقا لمنتخب مصر للمحليين رغم أنه كان يلعب في دوري الدرجة الثانية مع بلدية المحلة أثناء تولي هاني رمزي مهمة تدريب المنتخب.

وأتم في سياق آخر: "تنتظرنا مباراة مهمة أمام سموحة في إطار سعينا للمنافسة على المركز الخامس الذي يحتله سموحة برصيد 47 نقطة مقابل 43 للإنتاج، وبعد هذا اللقاء سيعقد المدير الفني مختار مختار جلسة مع إدارة النادي لتحديد الراحلين والصفقات الجديدة".

المصدر Filgoal

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق