غالي: أعتذر عن بكائي.. ولا أنسى هذا الموقف لجاريدو

Filgoal 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال حسام غالي لاعب وسط وقائد فريق الأهلي إن الإعلان عن موعد مباراة اعتزاله، كان لحظة مؤثرة للغاية، لم يتمالك فيها نفسه.

8f078be39b.jpg حسام غالي النادي : الأهلي

وأضاف غالي عبر قناة صدى البلد: "شكرا للنادي الأهلي على هذا التكريم، ولنهاية حياتي لن أوفي الجميل، وأشكر مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب والقائمين على تنظيم المؤتمر الصحفي لمباراة اعتزالي".

وتابع: "أعتذر عن بكائي، وكنت أتمنى أكون متماسكا أكثر من ذلك، ولكن كرة القدم حياتي، وتوديعها لحظة مؤثرة للغاية، لم أكن أتمنى أن دموعي تخونني، حاولت التماسك قدر الإمكان، لكن لحظة إعلان اعتزالي لم أتماسك".

واستطرد: "لا يوجد لاعب يثبت على مستوى واحد، ما يفرق لاعب عن آخر قوة تفكيره وإيمانه بنفسه وقدراته والأخذ بالأسباب ومنح الكرة حقها داخل وخارج الملعب، فهي ليست مباراة 90 دقيقة بل طريقة نومك وأكلك وتدريبك، وهو ما يساعد على تجاوز أي انتقادات، كنت أتحدث مع نفسي وأؤمن بنفسي والموهبة التي منحني الله إياها".

وبرر حسام غالي عصبيته في المواسم الأخيرة، قائلا: "مع تغيير جلد الفريق لا بد من العمل بجدية وبنفس الفكر، فالأهلي ليس فريق النجم الأوحد، بل يبنى من خلال منظومة العمل الجماعي، لذا كان هناك شد وجذب في بعض الأحيان، للعمل بنفس الفكر والطموح سعيا لتحقيق البطولات، وهذا سر نجاح مؤسسة الأهلي".

وأتم: "في فترة ما تحت قيادة جاريدو، لاحظ المدرب واللاعبون أنني لا أتحدث معهم في التدريبات، ولكن طالبني المدرب الإسباني بأداء هذا الدور مجددا باعتباري قائدا للفريق".

بيليه لمحمد صلاح: كان من الرائع مشاهدتك

ميرور: حجازي لن يواجه أي عقوبة بعد "الاعتداء" على مهاجم ليفربول

مدرب بلجيكا: تفاجأت للغاية من فوز صلاح بلقب الأفضل

رئيس المقاولون لـ في الجول: لدينا فكرة لتكريم صلاح.. وجدو وباولو سيرحلان

المنتخب لـ في الجول: النني يغيب 3 أسابيع

مؤتمر كلوب: روما صاحب الفضل في تطور صلاح.. عن الشبه مع دي فرانشيسكو والعمل في إيطاليا

المصدر Filgoal

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق