30 دولة تشارك في بورصة شرم الشيخ دعمًا لمهرجان «الأفروأسيوي»

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تشارك 30 دولة من مختلف دول العالم في بورصة «شرم الشيخ للسياحة والسفر» لمدة أربعة أيام، والتي تنطلق سبتمبر المقبل خلال المهرجان الدولى الأفروأسيوي ضمن القسم السياحى ويشارك فيها اكثر من 10 آلاف شخص ما بين صانعى السياحة والسفر، الشركات، والفنادق، والبائعين والمشتريين والصحافة الدولية والمحلية من خلال بروتوكول تعاون مع الشركة المنفذة للمهرجان في دورته الأولى.

وتعقد بورصة شرم الشيخ للسياحة والسفر مؤتمرها السنوي والذي يتضمن أكثر من 1000 من العاملين في مجال السفر، ووزراء الحكومة والصحافة الدولية لعرض واكتشاف أحدث اتجاهات صناعة السياحة من خلال «بورصة شرم للسفر والسياحة».

ويساهم المؤتمر في مساعدة العاملين في مجال صناعة السفر لإجراء اتصالات والوصول إلى الأخبار والتطورات والاتجاهات والتكنولوجيات من جميع أنحاء العالم من خلال شبكات الصناعية، والوصول العالمي والتركيز الإقليمي، ليخلق فرص شخصية وتجارية أفضل.

كما توفر بورصة شرم للسفر والسياحة فرصة لتعزيز العلاقات مع قطاع السياحة.. كما تقدم فرصة العارضين الدوليين مع بوابة التسوق السياحى إلى صناع السفر في الشرق الأوسط مع منصة مثالية للوصول إلى كل من العملاء الإقليميين والدوليين ويساهم المؤتمر في مساعدة العاملين في مجال صناعة السفر لإجراء اتصالات والوصول إلى الأخبار والتطورات والاتجاهات والتكنولوجيات من جميع أنحاء العالم من خلال شبكات الصناعية، والوصول العالمي والتركيز الإقليمي، ليخلق فرص شخصية وتجارية أفضل.

كما توفر بورصة شرم للسفر والسياحة فرصة لتعزيز العلاقات مع قطاع السياحة، كما تقدم فرصة العارضين الدوليين مع بوابة التسوق السياحي إلى صناع السفر في الشرق الأوسط مع منصة مثالية للوصول إلى كل من العملاء الإقليميين والدوليين.

وجدير بالذكر أن الدول التي ستشارك في المهرجان هي مصر – روسيا- الصين – السويد – النرويج – كينيا – الهند – المغرب – اليابان – كازاخستان – إندونيسيا – الجزائر – كوريا – الإمارات العربية المتحدة – تونس – ليبيا – العراق – الأردن – سنغافورة – العراق – الأردن – العراق – بنين – استراليا – جنوب أفريقيا – الدنمارك – تايلاند – كولومبيا – البرازيل – المملكة المتحدة.

وأعلنت إدارة مهرجان شرم الشيخ الإفريقي الأسيوي للسينما والفنون والسياحة، برئاسة الفنانة سهير المرشدي والذي تنظمه منظمة تضامن الشعوب الأفريقية الآسيوية برئاسة د.حلمي الحديدي وزير الصحة الاسبق أن الفنان العالمي من أصل افريقي «لويس جوست جونيور» وافق على الحضور كضيف شرف الدورة الأولي للمهرجان.

وقال د. حلمي الحديدي- رئيس منظمة تضامن الشعوب الأفريقية الآسيوية- أن الفنان العالمي لويس جوست جونيور هو ممثل أمريكي الجنسية ولكنه ذا أصول أفريقية وهو ممثل كوميدي حائز على جائزة أوسكار لدوره في فيلم «السادات» وحصل جائزة إيميج عن فئة أفضل ممثل مساعد في مسلسل درامي (عن عمل:Touched by an Angel) (1998) وجائزة الأوسكار لأفضل ممثل مساعد (عن عمل:ضابط ورجل نبيل) (1982) وجائزة جولدن جلوب لأفضل ممثل مساعد عن نفس الفيلم وجائزة إيمي برايم تايم عن فئة الأداء المبهر.

ويعد أول فنان في السينما الامريكية قال «لا للعنصرية، ولا فرق ببين بشرة بيضاء أو سوداء» وأوضح ذلك من خلال الفيديو الذي أرسله لإدارة المهرجان ليعرب عن سعادته في المشاركة ودعوة المهرجان له وخاصة انه يجمع بين القارة السمراء والبيضاء فهو أول مهرجان أفريقي أسيوي وظهر في الفيديو وهو يرتدى تى شيرت يحمل كتابة تقول لا للعنصرية.

أين تذهب هذا المساء؟.. اشترك الآن

المصدر المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق