شريهان تنتهى من تصوير جزء كبير من استعراضات العودة

بوابة الشروق 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

• تجسد مارلين مونرو ورابعة العدوية وشجرة الدر

انتهت الفنانة شريهان من تصوير جزء كبير من عملها المسرحى الجديد الذى تعود به للساحة الفنية بعد غياب 15 عاما فى اطار سلسلة من العروض المسرحية الاستعراضية.
وقد انضم كل من الموزع الموسيقى فهد والملحن إيهاب عبدالواحد إلى قائمة الملحنين والموزعين التى تضم عمر خيرت، عمرو مصطفى، محمد رحيم، فهد، ومن المقرر ان تقدم شيريهان نحو 13 عرضا تجسد خلالها مجموعة من الشخصيات، من بينهم شخصية الممثلة والمغنية الأمريكية مارلين مونرو. 
لتمثل خطوة البداية نحو عودتها للأضواء والجمهور، وبدأت بالفعل التجهيزات النهائية لاستكمال الديكور وتدريب فرق الرقص تحت إشراف المخرج هادى الباجورى الذى استقر على الاستعانة بخبير من كندا لتقديم لقطات مصورة من أعمال النجمة الأمريكية الراحلة مارلين مونرو.
ومن الشخصيات أيضًا مصممة الأزياء الفرنسية كوكو شانيل، وشجرة الدر ورابعة العدوية وحتشبسوت وأنديرا غاندى وغيرها، ويستمر عرض كل منها 3 أيام على مسرح احد فنادق مدينة الانتاج الإعلامى، قبل عرضه تليفزيونيًا عبر قناة «دى ام سى».
يذكر ان العروض من إنتاج جمال العدل، ويشرف عليها الكاتب د.مدحت العدل، بينما يضم فريق التأليف تامر حبيب، محمد امين راضى، محمد رجاء، هيثم دبور، وبالاخراج خالد جلال، عصام السيد، محمد ياسين، محمد عمر، شريف عرفة، محمد العدل، ومن شعراء الاغنية جمال بخيت، بهاء الدين محمد، ايمن بهجت قمر. 
وصرح المنتج جمال العدل أنه لم يتحدد بعد موعد إذاعة العمل على شاشة قناة «DMC» حيث من المقرر أن يتم الاستقرار على الموعد عقب الانتهاء من تصوير العمل كاملا.

المصدر بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق