فيديو.. محمد رمضان يعتذر للجزائر.. ويقول: أعداء النجاح يبحثون عن أي خطأ لي

بوابة الشروق 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اعتذر الفنان محمد رمضان للشعب الجزائري؛ بسبب مقطع الفيديو الذي انتشر له مؤخرًا، وهو ينتقد دول الجزائر شعبها، على خلفية الأزمة التي نشبت بعد المباراة الشهيرة بين المنتخبين المصري والجزائري، في السودان، عام 2009.

وقال «رمضان» في مقطع فيديو نشره عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، مساء الأحد، «أكن كل احترام وتقدير للشعب الجزائري الغالي الشقيق، وبلد المليون شهيد التي نفتخر بها كلنا كعرب».

وأضاف «أعتذر للشعب الجزائري عن الفيديو القديم الذي انتشر لي، فوقتها كنت صغيرًا، وكان هناك خلاف شديد بين الشعبين المصري والجزائري؛ بسبب مبارة كرة القدم بين المنتخبين».

وتابع «أعداء النجاح يبحثون عن أي خطأ لي، بدليل أنهم نشروا فيديو تم تصويره منذ عشر سنوات»، مضيفًا: «أقول للشعب الجزائري أنا آسف مرة أخرى، كنت صغيرًا، وكانت لحظة غضب، وهذا الكلام لم يكن من قلبي، فما في قلبي الآن هو كل احترام وتقدير لكم».

واختتم حديثه، قائلًا: «أتمنى كل من يرى هذا الفيديو أن يرسله لأي جزائري يعرفه؛ لأني أتمنى أن تصل رسالتي للشعب الجزائري كله».

جدير بالذكر أن عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بدولة الجزائر، قد شنوا هجومًا على الفنان محمد رمضان، خلال الأيام الماضية؛ بسبب تداول فيديو قديم له، تضمن هجومًا على الشعب الجزائري؛ بسبب الأزمة التي نشبت بعد المباراة الشهيرة بين المنتخبين المصري والجزائري، في السودان، عام 2009.

المصدر بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق