سلاف فواخرجى: انسحبت من «روح» لعدم جدية منتجه.. وملتزمة أدبيا مع «هجرة الصعايدة»

بوابة الشروق 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلنت سلاف فواخرجى، انسحابها رسميا من مشروع مسلسل «روح»، الذى تعاقدت عليه مارس الماضى، وكان من المقرر تقديمه فى 60 حلقة من تأليف إسلام يوسف، وإخراج خالد الحجر.
وقالت فواخرجى، إنها لم تلمس الجدّية اللازمة من جانب شركة الإنتاج فى إتمام المشروع، وتوفير المتطلبات الإنتاجية، والظروف الملائمة لإطلاق عملية التصوير، حيث كان من المقرر أن يبدأ منتصف شهر إبريل الماضى، وتأجل مرارا دون إبداء أسباب واضحة، أو حتى استكمال التعاقد مع باقى فريق العمل من فنّانين وفنيين، ما أدى فعليا للإضرار بها كونها تفرغت لهذا العمل، واعتذرت عن أعمالٍ عديدة لأجله.
وأكدت فواخرجى، أن مسلسل «روح» لم يعد مطروحا على جدول أعمالها للموسم الدرامى المقبل، حيث ستبدأ قريبا تصوير دورها فى المسلسل السورى ــ اللبنانى المشترك «هوا أصفر»، الذى سينتهى تصويره قبل نهاية العام الحالى 2017.
وأعلنت سلاف فواخرجى، أن هناك تعاونا قريبا مع المخرج خالد الحجر، كما لا تزال ملتزمة أدبيا بمشروع مسلسل «هجرة الصعايدة» مع المنتج محمد فوزى المؤجل من الموسم الماضى، رغم عدم وضوح الرؤية حول المشروع.
على الجانب الآخر تقرأ عدّة سيناريوهات لأعمال مصرية، بانتظار اختيار السيناريو الأنسب لعودتها للجمهور المصرى الذى تغيب عنه منذ 7 سنوات، حيث كانت اعمالها فى مصر مسلسل «كليوباترا» عام 2010.

المصدر بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق