«برج الظلام» يحتل قائمة إيرادات الأسبوع

بوابة الشروق 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تصدر فيلم الخيال الجديد «برج الظلام» إيرادات السينما الأمريكية هذا الأسبوع محققًا 19.5 مليون دولار.
والفيلم من بطولة ماثيو ماكونهى وإدريس إلبا ومن إخراج نيكولاج أرسيل. تدور احداث الفيلم حول حامل السلاح ولاند ديستشاين، والذى يطوف معالم الغرب القديم بحثا عن برج الظلام وآملا منه فى أن بلوغ هذا البرج سيحافظ على عالمه المتهاوى، لكنه فى المقابل يدخل فى حالة صراع مع والتر أوديم أو الرجل المتشح بالسواد.
وتراجع فيلم الدراما والحركة «دنكيرك» من المركز الأول إلى المركز الثانى هذا الأسبوع بإيرادات بلغت 17.6 مليون دولار.
والفيلم بطولة فيون وايتهيد وداميان بونارد وأنيورين برنارد ومن إخراج كريستوفر نولان. تدور قصة الفيلم عن عملية الإجلاء الإعجازى لجنود الحلفاء من بلجيكا وبريطانيا وفرنسا، حيث تقطعت السبل بجنود الحلفاء وحوصروا بواسطة الجيش الألمانى فى شواطئ ومرافئ (دونكيرك) الفرنسية منذ 27 مايو وحتى 4 يونيو من عام 1940 أثناء قتال فرنسا فى الحرب العالمية الثانية.
وجاء فيلم الرسوم المتحركة «الرموز التعبيرية» فى المركز الثالث محققا 12.4 مليون دولار، ويخوض الفيلم فى العالم السرى للرموز التعبيرية داخل هاتفك الذكى، والمخفية بتطبيقات الرسائل بمختلف انواعها، والتى تحيا داخل المدينة الصاخبة (Textopolis)، حيث يتمنى كل رمز تعبيرى منهم أن يستعمله مستخدم الهاتف. وفى هذا العالم، يملك كل رمز تعبيرى تعبير وجه وحيد لا غير، باستثناء جين (تى.جيه. ميلر)، الرمز التعبيرى الذى ولد دون فلتر تنقية ويعج بالتعبيرات المتعددة.
واحتل الفيلم الكوميدى «جيرلز تريب» المركز الرابع هذا الأسبوع بإيرادات بلغت 11.4 مليون دولار.
والفيلم من إخراج مالكوم دى. لى وبطولة كل من ريجينا هول وكوين لطيفة وجادا بينكيت سميث.
وجاء فى المركز الخامس فيلم المغامرات والإثارة الجديد «كيدناب» محققا 10.2 مليون دولار.

المصدر بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق