نيكول سابا مع مطرب «Despacito».. والجمهور يلتقط «السيلفي»

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تألقت الفنانة نيكول سابا، وذلك خلال حفلها، مساء أمس، بالساحل الشمالي، حيث ظهرت بفستان ذهبي، وشاركت الفنان البورتوريكي لويس فونس، والذي ظهر مؤخرًا بأغنيته الشهيرة «Despacito» حيث كان هذا حفله الغنائي الأول، في سهرة حملت «Summer Tropical Party»، ضمت عدد كبير من النجوم.

وغنت «سابا» عدد من أغنياتها منها، «طبعي كده»، «براحتي»، «قررت»، «التوتو ني׃، «كنت في حالي»، «فارس أحلامي»، وعبر جمهورها عن سعادتهم بالتقاط صور «السيلفي» معها أثناء الغناء.

قامت بتقديم فقرات الحفل الإعلامية هند رضا، وأحيا «فونسي» أولى فقراته التي افتتحها بأغنيته الشهيرة «Despacito»، بمصاحبة فرقة استعراضية، معربًا على سعادته بتواجده في «أجمل مكان بصحبة أجمل شعب»، على حد تعبيره، وقدم أغنية «Profecy»، مختتمًا فقرته بإعادة «Despacito» بناء على رغبة الجمهور بتوزيع مختلف شاركه خلالها الجمهور الغناء.


حضر الاحتفالية من نجوم الفن، المخرج سامح سليم، المنتج محمد بكير وأسرته، أحمد عز، الشيف علاء الشربيني وحرمه، كابتن شادي محمد، الإعلامي حازم الكاديكي وحرمه الإعلامية هبة الكاديكي، المستشار محمد حمودة، وزير الاستثمار السابق، الإعلامية سحر عبدالرحمن، الإعلامية هويدا بهجت، ومن الشركة المنظمة حسن أباظة، فايز أباظة ومحمد طلعت.

كان «لويس» قد قام بتحية «نيكول» قبيل الحفل داخل فندق ريكسوس الساحل الشمالى، حيث مقر إقامتهما، ويعد الحفل هو الأول الذي يغنى فيه بمصر.

أين تذهب هذا المساء؟.. اشترك الآن

المصدر المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق