الفنانون على «إنستجرام» في أول أيام العيد: «دعوات وغنا وسينما»

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعرب الفنانون عن سعادتهم، بأول أيام عيد الأضحى، وذلك عن طريق استخدام مواقع التواصل الاجتماعي، والذي اعتبروه الطريق الأمثل للوصول للجمهور ولمشاركتهم طقوسهم خلال الاحتفال باليوم الأول للعيد، عبر الصور والفيديوهات الشهير، مع اختلاف التعبير عن الفرحة والاحتفال بالعيد، ما بين الدعوات والغناء وغيرها.

تبدأ قائمة الفنانين الذين استخدموا الدعاء كوسيلة، بـ تامر حسني، وزوجته بسمة بوسيل، في صورة لهما، قائلاً: «كل سنة وأنتوا طيبين، يا أعلى الناس، وعيد خير عليكم وعلينا جميعا، وربنا يحقق لكم كل اللي تتمنوه ويفرح قلوبكم».

بينما نشرت الفنانة دنيا سمير غانم، صورة لها وهي تؤدي مناسك الحج، معلقًة: «كل سنة وأنتم طيبين، ربنا يتقبل مننا جميعا، أنا دعيتلكم كلكم زي ما بتدعولي».
وطرح الفنان رامز جلال صورة له قائلاً: «كل سنة وأنتوا طيبين يا أحلى فانز عيد سعيد علينا جميعًا».

فيما شارك الفنان عمرو يوسف، بصورته معلقًا: «كل سنة وأنتم طيبين وسعداء ومبسوطين»، بينما نشرت كندة علوش صورة لها مع الفنانة بوسي قائلة: «بسبوسة حبيبتي وحبيبة الكل العسل الطيبة الجدعة كتلة الموهبة كل سنة وأنت مبسوطة وناجحة ومكسرة الدنيا وبتوزعي حب لكل اللي حواليكي»، واكتفت الفنانة منى زكي بنشر صورة لها معلقة: «عيد سعيد».

وعبر نجوم مسرح مصر، عن فرحتهم بالعيد، على طريقتهم المختلفة، فطرح الفنان محمد أنور، صورة له بالجلباب خلال صلاة العيد مع أصدقائه قائلاً: «عيد سعيد على الشعب المصري وعلى كل الوطن العربي، بالجلباب لأداء صلاة العيد».

- صورة أرشيفية
الفنان محمد عبد الرحمن - صورة أرشيفية

فيما رأى الفنانين علي ربيع، وزميله محمد عبدالرحمن، أن لقاء الجمهور في دور السينما بالإسكندرية، لحضور فيلمهما «خير وبركة»، قد يكون الأمثل معلقين: «إن شاء الله هنحضر فيلم، خير وبركة، في الإسكندرية، في سينما حفلة 6، وحفلة واحدة باليل، مستنيكوا يا أحلى جمهور في سينما سان استيفانوا مول»، وقال «عبدالرحمن»: «يا أهل إسكندرية الكرام، النهاردة إن شاء الله هنتفرج معاكوا على فيلم، خير وبركة، في سينما سان استيفانوا مول».

واختلفت الفنانة أيتن عامر، عن غيرها من الفنانين، وذلك بطرحها فيديو مباشر، من داخل سيارتها، تغني به أغنية الفنانة صفاء أبوالسعود «جانا العيد».

#العيد_فرحة ❤️❤️❤️❤️❤️

A post shared by Ayten Amer (@aytenamer) on

A post shared by Ayten Amer (@aytenamer) on Sep 1, 2017 at 5:24am PDT

أين تذهب هذا المساء؟.. اشترك الآن

المصدر المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق