شيماء الشايب تطرح «ميني ألبوم» الثلاثاء المقبل

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قرر المنتج ريتشارد الحاج طرح «ميني ألبوم» المطربة شيماء الشايب، واختار له اسم «دنيتي جنة»، وذلك يوم الثلاثاء المقبل الموافق 19 من سبتمبر، عبر يوتيوب وأنغامي وآيتونز وغنيللي وديزر وسبوتيفاي، ويضم الـCD 4 أغاني تعاونت فيها مع مجموعة من أهم الشعراء والملحنين في مصر والوطن العربي.

ومن أغاني الألبوم «دنيتي جنة»، كلمات الشاعر محمد أشرف، وألحان إيهاب عبدالواحد، وتوزيع هاني ربيع، وأغنية «سد خانة» كلمات محمد أشرف أيضًا وألحان سامر أبوطالب وتوزيع الهامي دهيمه، وأغنية «تاني حب» من كلمات جيهان مجدي وألحان شاكر الموجي، وتوزيع أحمد العسال، وأغنية «شوية شوية» من كلمات خالد توفيق وألحان غريب وتوزيع أسامة عبدالهادي. الميني ألبوم مكس وماستر ماهر صلاح، وقام بتصوير الغلاف محمد لطفي وأيتن ممدوح؛ والغلاف من تصميم تامر مجدي، ومنتج فني إسلام بيبو.

وفي تصريحات صحفية قال المنتج ريتشارد الحاج: «شيماء موهبة وصوت طربي يعود لزمن الفن الجميل، وأنا مؤمن جدًا بصوتها وموهبتها المصقلة بالدراسة، خاصة بعد خطوها أولى خطواتها نحو العالمية بنجاح من خلال ديو حبيبي ردها مع الميجا ستار العالمي شاروخان، وأتوقع أن يكون للألبوم صدى قوى عربيًا ومحليًا».

وأضاف: «سجلنا قرابة 12 أغنية ولكني تراجعت عن فكرة طرح ألبوم كامل، على أن يتم طرح العديد من الأغاني سينجل بطريقة مجدولة بعد صدور الألبوم».

أين تذهب هذا المساء؟.. اشترك الآن

المصدر المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق