فيديو.. شرين رضا تتحدث عن علاقتها بعمرو دياب وحضورها عيد ميلاده

بوابة الشروق 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
قالت الفنانة شرين رضا، إنها غير نادمة على الزواج مبكرًا في سن العشرين من عمرها، إلا أنها ستنصح غيرها بعدم الزواج مبكرًا.

وأضافت «رضا»، خلال لقائها ببرنامج «هنا العاصمة»، المذاع عبر فضائية «سي بي سي»، مساء الثلاثاء، أنها تزوجت بالفنان عمرو أديب، عندما كانا صغارًا وفي بداية حياتهما، ولم يتفقا في حياتهما الزوجية، ما أدى إلى طلاقهما، متابعة: «بعد الطلاق لازم نبقى أصحاب، لأنه أولًا بيننا بنت، وكانت بيننا عشرة فهل معقول بعد الطلاق نتصرف كأننا لا نعرف بعض، مينفعش طول العمر نقاطع بعضنا».

وأوضحت أنها فشلت في الزواج مع عمرو دياب، قائلة: «أنا فشلت في الزواج ولا أحتاج لتكرار التجربة 30 مرة حتى أعرف ذلك، وأنا من كنت فاشلة في الزواج ولا أستطيع أن أقول أن عمرو هو من فشل لأنه ناجح في كل ما يفعله».

وأشارت إلى عدم رغبتها بالزواج مرة أخرى، وأنها تؤمن بأن الزواج «مشروع فاشل»، مستطردة: «لا أؤمن بأن كل الناس لازم تتجوز، لأنه مش لازم كل الناس تتجوز وتخلف، وفيه حاجات تانية تتعمل غير الزواج، وفكر الزواج والإنجاب فكر قديم، ونفسي أشوف بنتي سعيدة مش عروسة».

وتابعت: «عمرو دياب لم يعقدني، ولا أحتاج إلى رجل لآخذ منه الحب، لأنه ممكن أحصل عليه من بنتي أو من ناس كتير»، مشيرة إلى عدم وجود مشكلة في ذهابها لعيد ميلاد عمرو دياب، حتى في ظل وجود شخصية أخرى يرتبط بها.


المصدر بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق