نجوم الفن يشاركون MBC احتفال «مسرح مصر» بالعرض الـ 100

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لاقتراحات اماكن الخروج

شهد عدد كبير من نجوم الفن الاحتفال بنجاح الموسم الثالث من العروض المسرحية لفرقة «مسرح مصر»، ووصول المسرحيات إلى المائة عرض.


وتضمنت الاحتفالية والتي أقيمت بالعرض الأخير، ونظمتها شبكة قنوات MBC مصر، إعداد قالب كبير من «التورتة» يحمل عبارة «100 مسرحية على مسرح مصر»، والتي شارك في الإحتفال سام ربنت، الرئيس التنفيذي للقناة ومحمد عبدالمتعال مدير عام قنوات «MBC مصر»، ومازن حايك المُتحدث الرسمي بإسم مجموعة MBC، والمُنتج صادق الصباح، وعدد كبير من النجوم الذين حضروا خصيصاً ليُشاركوا نجوم مسرح مصر الإحتفال منهم شريف منير وهاني رمزي وأحمد رزق وحمادة هلال وأشرف ذكي وإيهاب فهمي.

وأعرب الفنان أشرف عبدالباقي، عن سعادته، معتبرًا بوصول المسرحيات التي قدمتها الفرقة إلى 100 مسرحية بأنه رقم قياسي في تاريخ المسرح المصري، مشيدًا بنجاح الموسم وبزيادة إرتباط الجمهور بعروضه، وإلتفافهم حول الفرقة من موسم لأخر، مشيدًا بجهود الفرقة، والجنود المجهولين الذين كانوا خلف الستار.
وأشاد الفنان بالصورة التليفزيونية التي تم تقديم العمل من خلال القناة التي تُعد «الأكثر» مشاهدة وأتاحت لقطاعات كبيرة من الجمهور المصري والعربي الاستمتاع بالعروض.


من جانبه قال مخرج وكاتب عروض «مسرح مصر» نادر صلاح الدين، أن الموضوعات التي يتم تقديمها إعتمدت على نقل الأحداث الجارية، وقال أن النجوم الشباب أثبتوا أنهم على قدر كبير من المسؤولية بالإضافة إلى دور الفنان أشرف عبدالباقى في دعمهم ونقل خبراته الاحترافية لهم.
وأشار صادق الصُباح مُنتج عروض «مسرح مصر»، إلى أن انطلاق الموسم الرابع على المسرح سيتزامن مع عيد الفطر المقبل، مضيفًا أن فريق العمل إجتهد وعمل بجدية حتي أصبحت عروض «مسرح مصر» تُمثل حالة من البهجة والمُتعه الإسبوعية للجمهور المصري والعربي.


وأكد محمد عبدالمتعال، مدير عام قنوات «MBC مصر» أن النجاح الكبير الذي حققته عروض «مسرح مصر» يمُثل إمتداداً لحرص القنوات على تقديم الترفيه العائلي للأسرة المصرية بصورة راقية، وسيتواصل هذا الترفيه خلال الفترة المُقبلة بالمزيد من الإنتاجات التليفزيونية المميزة.


وأشار مازن حايك، المُتحدث الرسمي للقنوات، إلى أن عروض«مسرح مصر» أصبحت تُمثل حالة من البهجة والمُتعه الإسبوعية للجمهور المصري والعربي، وقال أننا ندعم ونُشجع هذه التجربة التي فجرت الكثير من المواهب الشابة وأطلقت جيل جديد من نجوم المُستقبل.


ويشارك في بطولة العروض المسرحية لفرقة «مسرح مصر» بالإضافة للفنان أشرف عبدالباقي مجموعة كبيرة من النجوم الشباب الذين ارتبط بهم الجمهور، ومنهم على ربيع، ومصطفى خاطر، وكريم عفيفي، ودينا محسن «ويزو»، وإسراء عبدالفتاح، وسارة درزاوي، وإبرام سمير، وحامد محمد، ومحمد انور، ومحمد توب، وبيشوي طاهر، ومحمد أسامة «أس أس»، وحمدي الميرغني، ومحمد عبدالرحمن، والمسرحيات من تأليف وإخراج نادر صلاح الدين، وإخراج تليفزيوني سعيد حامد.

المصدر المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق