مترجمًا توجيهات الملك.. "محمد بن سلمان" يجتمع بالوزراء 6 ساعات متواصلة لإدارة شؤون الدولة

صحيفة سبق اﻹلكترونية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
متابعة أمور سياسية ونقاشات وقرارات واهتمام بمكافحة البطالة

ترجم نائب خادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز - حفظه الله -، توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله-، عندما أنابه في إدارة شؤون الدولة ورعاية مصالح الشعب خلال فترة غيابه عن المملكة في إجازته الخاصّة التي بدأت مطلع الشهر الجاري.

نائب الملك ومنذ الرابعة من عصر اليوم وحتى بعد العاشرة ليلاً، كان يترأس اجتماعات للوزراء، تقرر وتناقش وتوصي وتتخذ إجراءات تدار بها شؤون الدولة وترعى من خلالها مصالح الشعب.

البداية كانت من جلسة مجلس الوزراء التي انطلقت الرابعة عصراً واستمرت لنحو ساعتين، اطلع خلالها المجلس على عدد من الموضوعات السياسية والمحلية، صدرت عنها كلمات للمجلس وقرارات وتوجيهات حيالها بما رآه.

بعدها بوقت قصير رأس نائب خادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - الجلسة التي عقدها مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية.


الجلسة التي استمرت لنحو ثلاث ساعات استعرض المجلس خلالها عدداً من الموضوعات الاقتصادية والتنموية، من ضمنها التقرير المقدم من وحدة المحتوى المحلي وتنمية القطاع الخاص بمجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية بشأن تحليل الفرص والتحديات التي يواجهها الاقتصاد الوطني.


كما اطلع المجلس على العرض المقدم من وزارة العمل والتنمية الاجتماعية وهيئة توليد الوظائف ومكافحة البطالة بشأن سوق العمل في المملكة، وقد اتخذ المجلس حيال تلك الموضوعات التوصيات اللازمة.


وكان خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، قد أصدر أمراً ملكياً تضمن إنابة خادم الحرمين الشريفين سمو ولي العهد في إدارة شؤون الدولة ورعاية مصالح الشعب خلال فترة غيابه عن المملكة في إجازته الخاصّة التي بدأت مطلع الشهر الجاري.

المصدر صحيفة سبق اﻹلكترونية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق