حسام بن سعود يوجه جامعة الباحة بأولوية قبول أبناء وبنات المنطقة

جريدة الرياض 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

‏وجه صاحب السمو الملكي الأمير د. حسام بن سعود بن عبدالعزيز ‏أمير منطقة الباحة، بأن تكون أولوية القبول بـجامعة الباحة لخريجي الثانوية من أبناء وبنات منطقة الباحة.

جاء ذلك خلال استقبال سموه مدير جامعة الباحة د. نبيل بن عبدالقادر كوشك ووكلاء الجامعة وعمداء الكليات وذلك بمكتب سموه بديوان الإمارة. وتم ‏خلال الاستقبال تدشين‏ صندوق دعم الشركات الناشئة وإطلاق مسرعة الباحة لدعم رواد الأعمال، وذلك ضمن مبادرات الجامعة. فيما ناقش سموه مع الحضور آلية التسجيل والقبول والنسب بالجامعة، داعياً إلى بذل المزيد من الجهود لخدمة طلاب وطالبات الجامعة.

من ناحية أخرى، أجرى أمير منطقة الباحة أمس الأول، زيارة لمشروع قرية العويفي السياحية بمدينة الباحة. واطلع سموه خلال الجولة، على مكونات المشروع، مستمعاً إلى شرح من مالك المشروع أحمد بن عبدالله العويفي، عن القرية. وأبدى الأمير د. حسام بن سعود، تطلعه إلى سرعة إنهاء المشروع ليكون نموذجاً مميزاً يتلاءم وحجم المنطقة السياحي، في ظل الطلب المتزايد على دور الإيواء والفنادق، والمنتجعات السياحية كافة. ودعا سموه المستثمرين إلى أهمية المشاركة في بناء الوحدات الفندقية، والسكنية، لمواكبة الاحتياج السنوي المتزايد بفضل ما تحظي به المنطقة من مزايا سياحية ونمو متسارع في شتى المجالات.

المصدر جريدة الرياض

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق