"سياحة الطائف" تضبط 64 مخالفة وتتلقى 152 شكوى منذ بداية صيف 38

صحيفة سبق اﻹلكترونية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
نفذت أكثر من 336 جولة رقابية وزيارة ميدانية على مرافق الإيواء

قال مدير الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمحافظة الطائف، خالد بن حامد القهرة، إن سياحة الطائف ومنذ بداية موسم صيف 38 نفذت أكثر من 336 جولة رقابية وزيارة ميدانية، جرى خلالها ضبط 64 مخالفة.

وأضاف أن المخالفات شملت الأسعار وسوء نظافة المرفق السكني، وعدم إبراز التراخيص، ومخالفات المزاولة، وعدم وجود ترخيص من الهيئة، إضافة إلى تدني مستوى الخدمات المقدمة في بعض المرافق السكنية السياحية .

وأشار "القهرة" إلى أن الهيئة تلقت 152 شكوى صادرة من الزوار والمصطافين ضد مرافق الإيواء السياحي شملت شكاوى سوء خدمات مقدمة وسوء النظافة وتجاوز الأسعار المحددة، مبيناً أنه تم التعامل مع 131 شكوى منها ومازالت 21 شكوى تحت الإجراء.

ودعا "القهرة" جميع الزوار والمصطافين للاستفادة من خدمات هاتف مركز الاتصال السياحي 19988 المتوفر على مدار الساعة والذي يتيح استقبال ملاحظاتهم عن الخدمات المقدمة أو استفساراتهم عن برامج الفعاليات المنفذة والمواقع السياحية بالمحافظة.

يأتي ذلك في إطار الجولات الرقابية والميدانية التي تجريها الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمحافظة على مرافق الإيواء السياحي بمختلف تصنيفاتها، إضافة إلى جولاتها الرقابية على مكاتب السفر والرحلات بالمحافظة، وذلك للتأكد من جودة الخدمات المقدمة لزوار المحافظة خلال موسم صيف 38.

المصدر صحيفة سبق اﻹلكترونية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق