أندية الحي للبنات بالطائف تعزز الأمن الفكري بحملة "صيفنا آمن"

صحيفة سبق اﻹلكترونية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
يعمل البرنامج على توظيف كافة مسارات الأندية

أطلقت أندية مدارس الحي للبنات بالطائف، برنامج "صيفنا آمن"؛ لتعزيز الأمن الفكري ومكافحة الإرهاب، والاعتزاز بالدين، والولاء للملك، والانتماء للوطن.

ويعمل البرنامج على توظيف كافة مسارات الأندية الخمسة "الوظيفي، والتقني، والترفيهي، والسياحي، والتطوعي"، بما يحقق أهدافه.

ويستهدف برنامج "صيفنا آمن"، الذي أشرفت على فعالياته إدارة نشاط الطالبات، مرتادي أندية الحي للبنات، واللائي يتجاوز عددهن ستة آلاف مرتادة من مختلف الفئات، والزوار والزائرات في العديد من المواقع كالأماكن العامة، والحدائق، والمنتزهات السياحية، والجمعيات، ونقاط مرور الحجاج والمعتمرين، ورجال الأمن.

وتتنوع فعاليات البرنامج بين إقامة مرسم حر، وتوزيع العديد من الهدايا التي تحمل شعار "لا للإرهاب"، وغيرها من الفعاليات التي تسهم في تعزيز الأمن الفكري، وتحارب الإرهاب.

وحظيَ البرنامج الذي يستمر لمدة ثلاثة أيام بتفاعل جميع أندية البنات وعددها عشرة أندية، ومرتادي الأندية، وكافة المستهدفين في مختلف المواقع.

يذكر أن أندية الحي تقدم خدماتها الترويحية والتثقيفية للطلاب والطالبات على مدار العام، وتسهم في تنمية التفاعل الاجتماعي عن طريق استثمار أوقات فراغ أفراد المجتمع، ببرامج تربوية وتنموية جاذبة؛ لبناء الشخصية، وصقل الموهبة، وتعزيز القيم داخل الأندية من خلال كوادر متميزة.

أندية الحي للبنات بالطائف تعزز الأمن الفكري بحملة

المصدر صحيفة سبق اﻹلكترونية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق