أمين العاصمة المقدسة يتفقد مشروعات "الدائري الرابع" بمكة

صحيفة سبق اﻹلكترونية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
لتسهيل المرور خلال الحج في ظل الكثافة العالية للسيارات

تفقد أمين العاصمة المقدسة، الدكتور أسامة بن فضل البار، عدداً من المشاريع الجديدة في مكة المكرمة والمشاعر المقدسة والتي ستمثل فائدة خلال موسم حج هذا العام.

وشملت الجولة أجزاءً من الطريق الدائري الرابع وتقاطع طريق المدينة المنورة مع الطريق الدائري الرابع والواصلة ما بين طريق المدينة وطريق الطائف السيل وتقاطع طريق السيل, والعديد من الطرق والجسور والتقاطعات الرئيسية الجديدة التي نفذتها الأمانة مؤخراً.

وغطت الجولة كذلك عدداً من المشروعات الجاري تنفيذها, حيث اطلع "البار" على سير العمل ونسبة التقدم والإنجاز والمراحل التي وصلت إليها تلك المشروعات.

ووجه بضرورة الاستفادة من الأجزاء المنفذة في مشروع الطريق الدائري الرابع بمكة المكرمة الذي سيسهم بشكل كبير في تسهيل الحركة المرورية خلال فترة موسم حج هذا العام.

وأكد الأمانة حريصة على تهيئة الخدمات جميع لضيوف الرحمن وتسهيل كل ما يمكن أن يسهم في تأديتهم مناسكهم بيسر وسهولة .

بعد ذلك، توجه "البار" إلى المشاعر المقدسة, مطلعاً على عدد من مرافق الأمانة ومراكزها الخدمية ومشروع الخيام المطورة.

وشارك في الجولة المهندس عارف بن عبدالله قاضي مساعد الأمين للمشاعر المقدسة والمواسم والمهندس خالد المقاطي مدير عام المشاريع الكبرى والمهندس تركي عزت مدير عام المواسم والمهندس نزار وقاد مساعد مديرعام المشاريع الكبرى والمهندس هيثم شربيني مساعد مدير عام المرافق البلدية وعدد من المسؤولين بالأمانة ومنفذي المشاريع والمقاولين.

وقال "البار": مشروع الطريق الدائري الرابع يسير وفق الخطة المعدة له، والمراحل التي أنجزت من المشروع مطمئنة.

وأضاف: الأمانة تحرص دائماً على إنجاز المشاريع التي تخدم أهالي وزوار العاصمة المقدسة وضيوف الرحمن، والتي تتسق مع الإستراتيجية التنموية الرامية إلى تحفيز وتسريع التنمية.

وأردف: هذه المشاريع ستشكل نقلة تطويرية كبرى في الحركة والتنقلات وذلك نظراً لمساهمتها في خلق بيئات جديدة ترتقي بشبكة الطرق وتحسّن نوعية الخدمات المقدمة.

أمين العاصمة المقدسة يتفقد مشروعات

أمين العاصمة المقدسة يتفقد مشروعات

المصدر صحيفة سبق اﻹلكترونية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق