مدير "تعليم الرياض" يزور الجنود المصابين بالحد الجنوبي

صحيفة سبق اﻹلكترونية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
دشن فعاليات 6 "أندية حي" بمدرسة عبدالعزيز بن عمير

زار المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض الدكتور عبد الله بن محمد المانع، صباح أمس، الجنود المصابين بالحد الجنوبي الذين يتلقون العلاج بمستشفى الأمير سلطان بن عبد العزيز بالرياض، يرافقه مدير مكتب "وفاء" بـ"تعليم الرياض" مهيدب المهيدب ومساعده فيصل الزهراني وعدد من أعضاء المكتب.

وأعرب "المانع"، عن مدى اعتزازه وفخره بدورهم البطولي المشرف وبما بذلوه من تضحيات في حفظ وحماية هذه البلاد المباركة التي تحتضن الحرمين الشريفين ومهوى أفئدة المسلمين, داعيًا الله لهم بالشفاء العاجل.

وقال: تسعى إدارة تعليم الرياض من خلال مكتب "وفاء" لتسخير جميع الإمكانات وتوفير كافة الخدمات للجنود المرابطين كواجب تجاه هؤلاء الأبطال الذين يذودون عن حمى الوطن ومقدساتها.

من جهة أخرى، دشّن المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض الدكتور عبدالله بن محمد المانع يوم أمس فعاليات أندية الحي الجديدة والتي افتتحت حديثا بالرياض ضمن خمسة أندية أخرى في الرياض وذلك بمقر نادي الحي بمدرسة عبدالعزيز بن عمير.

وتجوّل "المانع" ومدير النشاط الطلابي في الإدارة أنور أبوعباة وعدد من مشرفي الإدارة في مرافق النادي واطلعوا على الأنشطة والفعاليات المقدمة، حيث شاهدوا صالة الألعاب الداخلية وملعب كرة القدم الخارجي، والصالة الرياضية المغلقة، وحضر العديد من الدورات التدريبية التي يقدمها النادي من دورات تثقيفية ومهنية وتقنية، ودورات رياضية كالدفاع عن النفس وغيرها.

وقال "المانع": نادي الحي في متوسطة عبدالعزيز بن عُمير في حي المونسية بالرياض يأتي ضمن ستة أندية انطلقت فعالياتها مع مطلع الشهر الجاري نصفها للبنين، وهي موزعة على أحياء الرياض ليصبح عدد أندية الحي ٣٠ نادياً تقدم خدماتها وبرامجها على مدار العام.

وأضاف: تحرص الوزارة وإدارة التعليم على الاهتمام والتوسع في أندية الحي لتقديم كافة الأنشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية لكافة فئات المجتمع.

من ناحية أخرى، دشّنت الأقسام النسائية بـ"تعليم الرياض" أندية الحي التي افتتحت أول أمس في كل من عرقة ومقره المتوسطة الخامسة لتحفيظ القرآن الكريم "النسيم الشرقي ومقره الثانوية ١٤٩، النظيم ومقره المدرسة ٢٤١".

وقالت مديرة إدارة نشاط الطالبات الدكتورة إيمان الدريهم: في المستقبل القريب ستفتتح الإدارة أندية حي أخرى في كل من حي المونسية وحي لبن إضافة إلى حي الشفا ليصبح العدد الإجمالي لأندية الحي ١٤ نادياً نسائياً.

وأضافت: نراعي الامتداد الجغرافي لمدينة الرياض والكثافة السكانية لهذه الأحياء ونعمل على إشغال ساكنيها بما يعود عليهم بالفائدة، وهذا التوسع يأتي بتوجيه من شركة تطوير لإحلال أندية الحي محل الأندية الموسمية بحيث يتم نشر أندية الحي بشكل أكبر لأنها تعمل على مدار العام بخلاف الأندية الموسمية التي تعمل في العطلة الصيفية فقط.

جدير بالذكر أن مكتب قياس الرؤية ٢٠٣٠ بوزارة التعليم حضر يوم التدشين في نادي الحي بعرقة ونظّم حلقة نقاش شاركت فيها مرتادات النادي الطالبات المنظمات له من كافة المراحل التعليمية.

مدير

مدير

مدير

المصدر صحيفة سبق اﻹلكترونية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق