تعرف على ما قاله الوزراء عن مشروع البحر الأحمر

صحيفة سبق اﻹلكترونية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
مباركة للوطن وتأكيد على استثمار المقدرات وتعزيز للتنمية الاقتصادية

بارك عدد من الوزراء السعوديين إطلاق مشروع البحر الأحمر، مشيدين بالخطوة الواعدة لتحقيق رؤية المملكة واستثمار موارد الوطن وتحول المملكة إلى وجهة سياحية.

وضمن مشاركات الوزراء في هاشتاق المشروع على "تويتر"؛ قال وزير الثقافة والإعلام "عوّاد العواد": "نبارك للوطن إطلاق ⁧مشروع البحر الأحمر⁩ كأفضل استثمار لموارد الوطن وإمكاناته الطبيعية، وثمرة ⁧رؤية 2030⁩ بجهود سيدي نائب خادم الحرمين الشريفين".

وقال وزير الصحة "توفيق الربيعة": "مشروع البحر الأحمر⁩ خطوة واعدة لتحقيق رؤية 2030⁩ باستثمار الموارد وتفعيل السياحة ودعمها".

وزير التجارة والاستثمار "ماجد القصبي" علق بقوله: "مشروع البحر الأحمر⁩ استثمار أمثل لمقدرات هذا الوطن ويحول المملكة إلى وجهة سياحية عالمية"⁩.

وزير العمل والتنمية الاجتماعية "علي الغفيص" شارك قائلًا: "مشروع البحر الأحمر⁩ يعزِّز التنمية الاقتصادية الوطنية، ويسهم في توفير فرص عمل لأبناء وبنات الوطن".

من جانبه قال وزير البيئة والمياه والكهرباء "عبدالرحمن الفضلي": "مشروع البحر الأحمر⁩ حلم آخر سينتقل إلى أرض الواقع لنزداد فخرًا بأرضنا وخيرات بلادنا، سنكون على موعد لنتائجه الإيجابية بيئيًّا واقتصاديًّا وسياحيًّا".

وزير الحج والعمرة "محمد بنتن" قال: "نهنئ الوطن والمواطن على ⁧مشروع البحر الأحمر⁩ الذي وضع المملكة على خارطة السياحة بمواقع بيئية جذابة، تاريخية وأثرية، شكرًا لنائب خادم الحرمين".

من جهته قال وزير التعليم "أحمد العيسى": نبارك للوطن إطلاق ⁧مشروع البحر الأحمر⁩ الذي سيغير المعادلة السياحية في المنطقة، شكرًا لنائب خادم الحرمين الشريفين على هذه الإضافة الجميلة.

المصدر صحيفة سبق اﻹلكترونية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق