"جامعة الطائف" تفتح القبول الإلكتروني لوظيفة "مُعيد" .. 15 ذي القعدة الحالي

صحيفة سبق اﻹلكترونية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أفضلية القبول لخريجي برنامج خادم الحرمين للابتعاث الخارجي

أعلنت جامعة الطائف اليوم الأربعاء، فتح باب القبول الإلكتروني لوظيفة "مُعيد" في الجامعة، لمدة شهر، اعتبارًا من 15 ذو القعدة الجاري إلى 15 ذو الحجة المقبل، وذلك عبر الموقع الرسمي للجامعة (www.tu.edu.sa).

وأوضحت جامعة الطائف أن الأفضلية بالقبول في جميع التخصصات المتاحة بكليات الجامعة وفروعها، ستكون لخريجي برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي.

وتتوزع وظائف "مُعيد" المتاحة للجنسين على العديد من التخصصات في كليات الطب، وطب الأسنان، والصيدلة، والعلوم الطبية التطبيقية، والهندسة، والعلوم، والشريعة والأنظمة، والعلوم الإدارية والمالية، والآداب، والتربية، والتصاميم والاقتصاد المنزلي، إضافة إلى كليات التربية والآداب في محافظة تربة، والعلوم والآداب في محافظة رنية، والتربية والعلوم في محافظة الخرمة، ومركز اللغة الإنجليزية.

وبيّنت أن شروط التقديم المحددة تشمل أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، وألا يزيد عمر المتقدم على 30 سنة، وأن يكون حاصلاً على المؤهل العلمي في التخصص المطلوب بتقدير لا يقل عن جيد جدًا من جامعة سعودية أو جامعة معترف بها، فيما يشترط على المتقدمين لوظيفة معيد لغة إنجليزية الحصول على درجة (6) في الايلتس الأكاديمي (Academic IELTS)، أو ما يعادله في اختبار (TOFEL IBT)، على ألا يكون قد مضى عليه أكثر من سنتين، ولا يستثنى من ذلك خريجي الجامعات الأجنبية.

وأشارت جامعة الطائف إلى أنه سيتم الإعلان عن أسماء الذين تنطبق عليهم شروط شغل الوظيفة يوم الأربعاء 15 محرم 1439 على موقع الجامعة، على أن يعقد لهم الاختبار التحريري في تمام الساعة الرابعة عصرًا يوم الاثنين 19 محرم 1439، حسب تقويم أم القرى، الموافق التاسع من سبتمبر 2017، فيما سيتم الإعلام عن أسماء المرشحين والمرشحات المقرر إجراء المقابلات الشخصية لهم وأماكن إجراء المقابلات يوم الاثنين الموافق للعاشر من صفر 1439، على أن تجرى لهم تلك المقابلات يوم الأحد الموافق 16 صفر 1439.

ودعت الجامعة، الراغبين في معرفة المزيد من التفاصيل عن وظائف معيد المتاحة، والتخصصات المطلوبة، ومواعيد التقديم، وشروط القبول، ومواعيد وأماكن عقد الاختبار التحريري، والمستندات المطلوبة عند دخول الاختبار التحريري، وغيرها من المعلومات المهمة، إلى الدخول على موقعها الرسمي (www.tu.edu.sa).

المصدر صحيفة سبق اﻹلكترونية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق