استعدادات مكثفة لإنجاح سباق "صعود المرتفعات" في الباحة

صحيفة سبق اﻹلكترونية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
تستضيفه محافظة بني حسن بالتعاون مع الإمارة و"السياحية"

تواصل اللجنة المنظمة لسباق تحدي الباحة 2017م "صعود المرتفعات" في نسخته الأولى جهودها مع بدء العد التنازلي لانطلاقة الحدث السبت القادم ويستمر لمدة ثلاثة أيام.

ويشرف الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية على السباق بتنظيم ودعم من إمارة منطقة الباحة ومجلس التنمية السياحية والهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني وأمانة المنطقة ومحافظة بني حسن وعدد من الجهات الحكومية والخاصة، وتستضيفه محافظة بني حسن في متنزه الأمير مشاري بن سعود.

وعقد محافظ بني حسن محمد الفايز ومدير عام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالمنطقة أمين عام مجلس التنمية السياحية زاهر الشهري اجتماعاً موسعاً مع اللجان العاملة؛ شرح فيه الفايز ما تم إنجازه من أعمال واستعدادات للسباق مؤكداً على أهمية بدء اللجان بالأعمال المناطة بها ومنوهًا بالجهود التي بذلت خلال الفترة الماضية.

وأشاد "الفايز" بالدعم المقدم من الإمارة والهيئة والاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية.

بدروه، قال مدير عام فرع الهيئة العامة للسياحة في المنطقة زاهر الشهري: نؤكد تفاعل مختلف القطاعات الحكومية الذين يعتبرون شركاء في التنظيم ورغبتهم في إقامة هذا السباق.

وأضاف: تحرص الهيئة على نجاح السباق الذي سيقدم الكثير للمنطقة، وإن الاجتماعات السابقة والخطوات التي اتخذت لهي مؤشر على ذلك.

واستعرض فعاليات سباق تل الرمان الذي اقيم بدولة الاردن الشقيقة موضحاً مدى الاستفادة منها في التنظيم.

وأردف: هذا السباق يحظى بمتابعة ودعم من أمير المنطقة رئيس مجلس التنمية السياحية الذي يحرص على الاطلاع للتجارب والخبرات المحلية والدولية لإيجاد فعالية شبابية رياضية نوعية مثل هذا من السباق الجديد بالمملكة.

وثمّن دعم وتوجيهات أمير المنطقة ومتابعة وإشراف وكيل الامارة إلى كل ما يصب في مصلحة المنطقة ودفع عجلة التنمية الاقتصادية والسياحية.

بعد ذلك، استمع الجميع للمداخلات واستفسارات مسؤولي اللجان عن هذه الفعالية، فيما قدم محافظ بني حسن شكره وتقديره لكل الداعمين وعلى رأسهم أمير منطقة الباحة الدكتور حسام بن سعود، ومدير عام هيئة السياحة.

المصدر صحيفة سبق اﻹلكترونية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق