مدير جامعة المؤسس يوجه بفرز ثالث لزيادة قبول الطلاب المتقدمين إلكترونياً

صحيفة سبق اﻹلكترونية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
خلال تفقده اليوم مبنى القبول

وجه مدير جامعة المؤسس، الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي عمادة القبول والتسجيل بإجراء فرز ثالث للمتقدمين إلكترونياً، سعياً لقبول أكبر عدد من خريجي الثانوية من المتقدمين بالجامعة للعام الدراسي 1438 /1439هـ وفقاً للطاقة الاستيعابية.

وجاءت التوجيهات خلال جولة قام بها اليوم الأربعاء على مركز الرد على استفسارات القبول بمبنى 471 التابع لعمادة القبول والتسجيل، والذي يضم جميع اللجان الخاصة بالقبول ومنها مركز الخدمة الذاتية، والقبول المشروط، ولجان الكونترول والقبول النهائي، ثم معهد اللغة الإنجليزية المخصص لإصدار البطاقات الجامعية الآلية واختبارات تحديد مستوى اللغة الإنجليزية.

وتأتي الزيارة للوقوف على سير عملية القبول والتسجيل، وآليات اختبار تحديد المستوى، والخدمات التي تقدمها الجامعة للمتقدمين للقبول، وكان في استقبال معاليه عميد القبول والتسجيل الدكتور عابد المشايخي الذي قدم شرحاً مفصلاً عن سير آلية القبول والتسجيل.

وأوضح عميد القبول والتسجيل بأن العمادة سخرت كافة الأدوات ووسائل التواصل الاجتماعي للرد على استفسارات المتقدمين، التي تجاوزت 11,602 استفسار تلقتها اللجان المختصة، مشيراً إلى أن التقنيات الحديثة ساهمت في سرعة الخدمة وجودتها.

وأثنى مدير الجامعة على الجهود التي قامت بها عمادة القبول والتسجيل والجهات ذات العلاقة، مما ساهم في تسهيل فعاليات القبول وفقاً للمراحل التي تم تحديدها مسبقاً، وأشار إلى أن إجراءات القبول تتم من خلال الكوادر البشرية التي تم تأهيلها لخدمة الطلاب والطالبات، من خلال أحدث التقنيات التي تم توظيفها لذلك، لافتاً أن جميع مراحل القبول لهذا العام تمت إلكترونياً بدءاً من تقديم الطلبات حتى الحصول على البطاقة الجامعية.

المصدر صحيفة سبق اﻹلكترونية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق