ألطف: مشروع البحر الأحمر نقلة كبيرة نحو التنمية المستدامة

صحيفة سبق اﻹلكترونية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اعتبره امتدادًا لاستراتيجية الأمير محمد بن سلمان

أكد الدكتور أسامة بن محمد صالح ألطف، رئيس مؤسسة البريد السعودي، أن مشروع البحر الأحمر هو امتداد لاستراتيجية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، نائب خادم الحرمين الشريفين، الرامية لتحقيق رؤية السعودية 2030 وبرنامج التحول الوطني 2020.

وقال ألطف إن السعودية تحت قيادة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز - حفظه الله - تشهد نقلة نوعية كبيرة للتحول نحو التنمية المستدامة، عبر حزمة منالمشاريع الوطنية الطموحة.

وأشار إلى ما يشهده الوطن من مشاريع كبرى، تتسم بضخامةالأعمال وسخاء الإنفاق الوطني. مضيفًا: نحن نشهد قبل أيامعدة الانتهاء من إنجاز مشروع قطار الحرمين، وقبله مشاريع عدة، وبالأمس القريب تم إعلان مشاريع اقتصادية، أبرزها مشروع البحر الأحمر، وغيرها من مشاريع الخير والبركة.

وتابع رئيس مؤسسة البريد السعودي بأن السعودية الحديثةتشهد حاليًا تحولاً كبيرًا في الأداء الاقتصادي والإداري سعيًا نحو تنويع الاقتصاد، وتوفير مزيد من الفرص الوظيفية لأبناء الوطن. مبينًا أن مثل هذه المشاريع سترفع - بإذن الله - من الناتج المحلي للمملكة.

وقدَّم ألطف شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين ولسمو ولي العهد - حفظهما الله - على اعتماد مشروع البحر الأحمر، الذي سيُحدث نقلة كبيرة في اقتصاد السعودية.

المصدر صحيفة سبق اﻹلكترونية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق