الهلال يكشف النقاب عن الطقم الجديد.. والبيع الليلة

صحيفة سبق اﻹلكترونية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشف نادي الهلال وشركة "Nike" النقاب عن الطقم الرسمي للنادي لموسم 2017 / 2018 م، الذي صُمم خصيصًا ليجمع بين شخصية نادي الهلال الفريدة وتكنولوجيا dri-fit (ابتكار الألبسة لشركة "Nike")، الذي يمنح اللاعبين راحة قصوى، ويساعدهم على تقديم أفضل ما لديهم.

وعبَّر الأمير نواف، رئيس مجلس إدارة نادي الهلال، عن سعادته بتدشين الطقم الجديد متمنيًا التوفيق للنادي ولشركة "nike" في تحقيق ما يعود بالنفع على الطرفَين من خلال الشراكة التي تجمعهما.

ويعدُّ دمج التدرجات المتعددة للون الأزرق، الذي يشتهر به نادي الهلال بهذه الطريقة الفريدة، عنصرًا أساسيًّا في التصميم الجديد، ويعبِّر عن القيم المتأصلة التي تجمع النادي واللاعبين وعشاقه.

ويوجد فوق تدرجات اللون الأزرق خطوطه الداكنة على الجوانب الأمامية. وتشكل ياقة القميص العصرية خطًّا أزرق اللون، يلتف حول الرقبة. وتم تصميم الأكمام والأكتاف باللون الأبيض المتباين لإظهار قوة الأكتاف.

ويحيط شريط أبيض بجوانب القميص، تمتد حتى منتصفه. ويزهو القميص بياقته الجميلة المستديرة، وشعار نادي الهلال الذي يزين الطرف العلوي للجانب الأيسر.

وتم تصميم "شورت" الزي الجديد باللون الأبيض، مع خطوط زرقاء على الجانبين، زُينت بشعار النادي إلى الزاوية الأمامية إلى جانب اليد اليمنى، في حين تظهر أرقام اللاعبين وشعار "نايكي" إلى الجانب الأيسر من "الشورت"، ويكتمل الزي الجديد بالجوارب الزرقاء التي تتناغم ألوانها مع باقي التصميم.

وسيظهر اللاعبون بزيهم الرسمي الجديد لموسم 2017 / 2018م يوم العاشر من شهر أغسطس المقبل، فيما سيتم إطلاق الزي في متاجر "نايكي" nike.com وموزعيها المعتمدين بدءًا من يوم الثالث من شهر أغسطس.

وتعاونت شركة "nike" مع الفنان السعودي الشاب "راشد المتعب" احتفالاً بشراكتها الطويلة مع نادي الهلال؛ إذ ابتكر "المتعب" لوحة فنية، تجمع بين الشغف والإبداع، مخصصة لمشجعي نادي الهلال. وتمتاز اللوحة بصورة سمكة قرش سابحة في محيط أزرق ممتد، كما تضم كلمة "الزعيم" في إشارة إلى نادي الهلال، إلى جانب الرقم "14" الذي يشير إلى عدد بطولات الدوري التي حققها الفريق الأول لكرة القدم.

المصدر صحيفة سبق اﻹلكترونية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق