اختتام فعاليات برنامج "حصانة" في أندية البنات بالطائف

صحيفة سبق اﻹلكترونية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
الفعاليات حملت شعار"صيفنا آمن" وأبرزت روح المواطنة

اختتمت، أمس، فعاليات برنامج "حصانة" في أندية الحي بنشاط الطالبات، بعد ثلاثة أيام من الحملة التي استهدفت تعزيز الأمن الفكري ، وكذلك تعزيز قيم الولاء والانتماء.

ووقفت مديرة إدارة نشاط الطالبات، وعدد من مشرفات النشاط، بحضور رئيسة الشؤون التعليمية بمكتب تعليم حداد بني مالك ، وعدد من مشرفات المكتب؛ على ختام البرنامج بنادي الحي بحداد، حيث حقق المركز الاول على مستوى أندية الحي للبنين والبنات بالطائف في مسابقة "حصانة".

ونقلت مديرة نشاط الطالبات خلال الزيارة شكر وتقدير مدير عام التعليم بمحافظة الطائف المكلف ، محمد بن عامر النفيعي، والمساعدة للشؤون التعليمية.

وشهدت الأندية داخل الطائف وخارجها، خلال الأسبوع الحالي، عملاً ميدانياً دؤوباً للتوعية بالبرنامج الوطني "حصانة" الذي اشتمل على مسابقات وجولات توعوية تثقيفية بالأسواق ، والحدائق العامة ، والجمعيات ، ونقاط مرور الحجاج والمعتمرين ، والحرم المكي ، ومراكز الشرطة ، والأمن العام.

وحملت الفعاليات شعار"صيفنا آمن" وأبرزت روح المواطنة الصالحة، واللحمة الوطنية من خلال بث المفاهيم التي تعزز الانتماء الوطني ، وتعرّف بقيمة الأمن الفكري لضمان أمن الوطن والمواطن.

يذكر أنه سيتم تكريم جميع الأندية التي قدمت جهداً كبيرًا وفعاليات نوعية لتحقيق أهداف البرنامج بمقر نادي حي م 38 المحدث، الأسبوع القادم تقديرًا للجهود المبذولة، كما سيتم تكريم الاندية الفائزة بالمراكز الأولى لبرنامج "حصانة" من قبل المساعدة للشؤون التعليمية للبنات، ومديرة إدارة نشاط الطالبات.

اختتام فعاليات برنامج

المصدر صحيفة سبق اﻹلكترونية

أخبار ذات صلة

0 تعليق