مشرف من وزارة التعليم يتفقد مدارس الفصل الصيفي بمحايل

صحيفة سبق اﻹلكترونية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أدار حواراً تربوياً وحثّ الطلاب على اغتنام الفرصة بما ينفعهم

قام المشرف بوزارة التعليم، فهد الأحمد، صباح اليوم بزيارة لإدارة التعليم بمحافظة محايل شملت مقر ثانوية الملك فهد، بناء على توجيه نائب وزير التعليم المتضمن تطبيق الفصل الصيفي في مدارس التعليم الثانوي والتوجيه بتنفيذ الجهات المعنية زيارات ميدانية لمتابعة سير العمل في الفصل الصيفي والوقوف على واقع التطبيق وتحسين الأداء.

وكان في استقبال "الأحمد"، مساعد مدير التعليم للشؤون التعليمية رئيس لجنة الفصل الصيفي المدمج علي بن محسن العداوي ومدير التخطيط والمعلومات عبدالله طامي وأعضاء لجنة الفصل الصيفي ومدير ثانوية الملك فهد.

واطلع "الأحمد" على خطة العمل لتطبيق الفصل الصيفي المدمج والأعمال الخاصة بآلية التنفيذ وشاهد نماذج من السجلات والخطط والبرامج والخطة التعويضية للفاقد، وتجول في الفصول الدراسية حيث التقى المعلمين والطلاب.

ودار حوار تربوي شفاف تحققت فيه الغاية من الزيارة، وقد سُر "الأحمد" من مناقشة الطلاب واستفادتهم من الفصل الصيفي وطالبهم باغتنام الفرصة بما يعود عليهم وعلى وطنهم بالخير.

واجتمع المشرف الوزاري باللجنة الخاصة بالفصل الصيفي واستمع إلى ملاحظاتها والمعوقات التي تعترض سير العمل والآراء التطويرية للفصل الصيفي في الأعوام القادمة.

والتقى "الأحمد" مدير التعليم منصور آل شريم ونقل له سروره وسعادته بما شاهده وأثنى على الجهود المبذولة التي يفخر بها الوطن، ليتجول بعد ذلك برفقة مدير التعليم واللجنة داخل الإدارة ويشاهد قاعة الرشيد وقسم خدمات المستفيدين ويتسلم بعض مبادرات الإدارة.

المصدر صحيفة سبق اﻹلكترونية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق