أمانة عسير تستقبل 2800 بلاغ خلال شهرين

صحيفة سبق اﻹلكترونية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

استقبل مركز طوارئ أمانة منطقة عسير 2800 بلاغ تتعلق بالخدمات البلدية في أحياء وشوارع وطرقات مدينة أبها، وذلك خلال الشهرين الماضيين، حولها إلى الجهات المختصة بالأمانة لمعالجتها.

وكشف تقريرإدارة الطوارئ والكوارث، أن أكثر البلاغات كانت 602 بلاغ عن الإنارة، تلاها 507 بلاغات عن النظافة، و909 بلاغات متفرقة تعاملت معها الرقابة الشاملة الصباحية والمسائية على وجه السرعة، في حين تم إغلاق 86% من البلاغات، خلال 24 ساعة، و9% منها خلال 72 ساعة، وبلغت نسبة البلاغات التي تم إغلاقها بمدة تجاوزت 72 ساعة 5% .

وأردف التقرير أن فرع الخدمات بمربه، من أكثر الفروع التي تم تحويل بلاغات إليها للتعامل معها، حيث تلقت 212 بلاغًا، تم التعامل معها بتحويلها للإدارات المختصة، ثم فرع الخدمات بالسودة التي تلقت 58 بلاغًا، في حين كان فرع الخدمات بالشعف هو الأقل في البلاغات بــ 31 بلاغًا.

يذكر أن البلاغات، يتم تلقيها عن طريق الرقم الموحد للأمانة عسير 940، أو عبر تطبيق الأمانة في الهواتف الذكية، إضافةً إلى موقع البلاغات الإلكتروني، وصفحات الأمانة عبر مواقع التواصل الاجتماعي؛ لتتم إحالتها و التواصل مع المستخدمين برسائل خاصة على هواتفهم، تفيد بتسلم المخالفة، ومن ثم تحويلها إلى الجهات المختصة لمعالجتها.

ويقوم كادر من الموظفين المؤهلين على استقبال البلاغات على مدار الساعة وتحويلها آليًا إلى الجهات المختصة للتعامل معها وإنهائها .

المصدر صحيفة سبق اﻹلكترونية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق