"الراجحي": مشروع البحر الأحمر سيوفر  35 ألف فرصة عمل وسيجذب مليون سائح سنويًا

صحيفة سبق اﻹلكترونية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
1300 جزيرة سعودية مجال رائع للاستثمار المحلي

قال الرئيس السابق للجنة الوطنية للأوقاف، رجل الأعمال بدر بن محمد الراجحي، إن مشروع البحر الأحمر السياحي، الذي أعلن عنه نائب خادم الحرمين الشريفين، صاحب السمو الملكي، الأمير محمد بن سلمان، مشروع طموح سيكون مردوده ملموسًا على واقع ومستقبل السياحة الوطنية، وداعمًا ومساندًا للاستثمار السياحي بالمملكة.

وأضاف "الراجحي": قبل شهرين تحدثت في وسائل الإعلام، وعبر تغريدات بموقعي على التويتر، عن الجزر السعودية على البحر الأحمر، وطالبت بالاستثمار فيها، وقلت إن عددها يصل إلى 1300 جزيرة غالبيتها على البحر الأحمر، وهي فرصة سانحة للاستثمار.

وقال: الحمد لله تم الإعلان عن مشاريعها السياحية والاستثمارية فيها من قبل الدولة، والتوجه للاستثمار فيها ودعم السياحة المحلية، وفتح المزيد من فرص العمل في الفنادق والمراكز الترفيهية، حيث من المتوقع أن يوفر المشروع 35 ألف فرصة عمل، وسيستهدف جذب مليون سائح سنويًا، وهذا مجال رائع للاستثمار المحلي.

وبين أن من مقومات نجاح المشروع، بإذن الله تعالى، كثرة الجزر الطبيعية، ولطافة الأجواء، وجمال الشواطئ، وجمال الشعب المرجانية، قائلا: بلا شك أن ضخ صندوق الاستثمارات العامة الأموال في المشاريع المحلية هو نهج عالي المستوى، واستلهام للمستقبل لخدمة الوطن والاستثمار في طاقاته الوطنية، وهو حراك اقتصادي قوي للمنطقة الغربية، وصناعة الوظائف للشباب المؤهل.

المصدر صحيفة سبق اﻹلكترونية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق