انطلاق مهرجان بدر الجنوبي السياحي بنجران

صحيفة سبق اﻹلكترونية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
بمنتزه الأمير مشعل بن سعود ويستمر لـ10 أيام

افتتح محافظ محافظة بدر الجنوب زيد الرشود مهرجان بدر الجنوب السياحي بحضور مدير عام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة نجران صالح محمد آل مريح بمنتزه الأمير مشعل بن سعود بن عبدالعزيز جهة العشة والذي يستمر لمدة عشرة أيام.

وبدأ الحفل بالقرآن الكريم ثم كلمة لمدير عام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالمنطقة صالح محمد آل مريح رحب فيها بمحافظ محافظة بدر الجنوب والحضور.

وقال آل مريح إن هذا المهرجان يأتي بناء على توجهات أمير المنطقة رئيس مجلس التنمية السياحية الذي وجهنا بأن تشمل أنشطة الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني محافظات المنطقة وأن تكون تلك الفعاليات والمهرجانات موسمية، ونظراً لتوفر المقومات السياحية بالمحافظة واعتدال الجو، ولحرص محافظ محافظة بدر الجنوب ولجنة التنمية السياحية وأهالي المحافظة فقد تمت إقامة هذا المهرجان في منتزه الأمير مشعل بن سعود بن عبدالعزيز بجهة العشة.

وأضاف آل مريح أن هذا المهرجان يتضمن العديد من الفعاليات والأنشطة المتنوعة التي تستهدف كافة شرائح المجتمع.

وبين أن هذه المهرجانات والفعاليات والأنشطة تحظى بدعم من قبل رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني وبمتابعة من قبل أمير المنطقة ونائبه.

وقدم آل مريح شكره وتقديره لأمير المنطقة ونائبه ولجنة التنمية السياحية والأعيان والأهالي والمجتمع المحلي، وقال إن هذا المهرجان سيكون بداية انطلاق للمهرجانات في السنوات القادمة سائلاً الله أن يحفظ القيادة الحكيمة والوطن الغالي.

ثم ألقيت كلمة أهالي المحافظة ألقاها نيابة عنهم المواطن هايض آل دغيش شكر فيها أمير المنطقة ونائبه على ما تحظى به المحافظة من تنمية وتطوير من القائمين على هذا المهرجان.

وقال إن الأهالي يتطلعون إلى استمرار مثل هذا المهرجان وذلك لما تتميز به المحافظة من مقومات سياحية، ثم ألقيت قصيدة شعرية تلاها أنشودة براعم المحافظة, ثم كرم محافظ محافظة بدر الجنوب زيد الرشود الجهات المشاركة والداعمة للمهرجان، ثم قدمت فرق الفنون الشعبية لون الزامل والرزفة.

انطلاق مهرجان بدر الجنوبي السياحي بنجران

انطلاق مهرجان بدر الجنوبي السياحي بنجران

انطلاق مهرجان بدر الجنوبي السياحي بنجران

المصدر صحيفة سبق اﻹلكترونية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق