شاهد.. قافلة "مساندتهم واجب علينا" تنقل مشاعر المواطنين لبواسل ومُصابي الحد الجنوبي

صحيفة سبق اﻹلكترونية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
"القنفذي": تعد من أفضل المبادرات الوطنية لما لها من دور كبير في رفع معنوياتهم

وصلت اليوم قافلة "مساندتهم واجب علينا" التي تنظمها جمعية بناء لرعاية الأيتام، إلى منطقة جازان، وهي المحطة الخامسة، وكان مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية المهندس أحمد القنفذي في استقبال القافلة، التي يرأسها عضو مجلس الشورى عبدالله الخالدي.

وأعرب مدير فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية عن ترحيبه بمبادرة جمعية بناء التي تدعم المرابطين على الحدود، مؤكداً أن منطقة جازان وبالرغم من موقعها الحدودي إلا أنها لازالت تشهد تنمية متواصلة دون توقف، مشيراً بذلك إلى نجاح البواسل في حفظ الأمن والأمان؛ لتدعيم استمرار عجلة التنمية بالمنطقة.

وأطلق "القنفذي" قافلة "مساندتهم واجب علينا"، من مقر فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية باتجاه مقر قوة جازان، مؤكداً خلال إطلاقه القافلة أنها تعد من أفضل المبادرات الوطنية، لما لها من دور كبير في رفع معنويات الجنود على الحد الجنوبي.

وتستهدف القافلة زيارة مقر قوة منطقة جازان، وذلك لنقل مشاعر المواطنين لهم ومساندتهم ورفع معنوياتهم، وقد وصلت القافلة لمقر القوة وكان في استقبالها قائد القوة.

ومن جهته، قال عضو مجلس الشورى مدير عام جمعية بناء لرعاية الأيتام، إن مسيرة القافلة استهدفت مناطق عدة بشعار "مساندتهم واجب علينا"؛ وذلك للوقوف معهم بالدعاء ورفع المعنويات والوقوف جنباً إلى جنب مع قيادتنا، موضحاً بأن جمعية بناء هي إحدى الجمعيات التي لها دور كبير جداً في تعزيز القيم وغرس الوطنية، مقدماً شكره لأهالي منطقة جازان على حفاوة الاستقبال.

شاهد.. قافلة

شاهد.. قافلة

شاهد.. قافلة

شاهد.. قافلة

المصدر صحيفة سبق اﻹلكترونية

أخبار ذات صلة

0 تعليق