شاهد.. أغنام هزيلة تغلق ملحمة في نجران.. و"آل حرفش": لا تسامح مع المخالفين

صحيفة سبق اﻹلكترونية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
ضبطت قبل بيع لحومها للمواطنين وتم التخلص منها بإعدامها وفق التعليمات

نجح مفتشو إدارة الرقابة الشاملة بأمانة منطقة نجران، وفي إطار الجهود التفتيشية التي تنفذها الأمانة على المحال ذات العلاقة بالصحة العامة، في ضبط مجموعة من الماشية متروكة بجوار أحد المحال التجارية عائدة لعامل ملحمة يحتفظ بأغنام هزيلة مريضة داخل حظيرة ليقوم بذبحها وبيع لحومها للمواطنين.

وأوضح مدير إدارة الرقابة الشاملة المهندس هادي آل قريع، أنه تم الإغلاق الفوري للمحل وتطبيق لائحة الجزاءات والغرامات البلدية بعد ضبط "3" أغنام من الضأن اتضح وجود أعراض مرضية عليها تتمثل في الهزال الشديد وعدم صلاحيتها للاستهلاك الآدمي بعد فحصها من قبل طبيب مسلخ حي أبا السعود، وتم إعدامها والتخلص منها بمرمى الأمانة وفق التعليمات المتبعة في مثل هذه الحالات.

من جهته، أكد مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام المتحدث الرسمي عبدالله آل فاضل، على تشديد أمين منطقة نجران المكلف المهندس علي آل حرفش، على عدم التسامح أو التساهل عن ضبط أي مخالفة.

ولفت إلى أن صحة المواطن في نطاق الأمانة خط أحمر لا يمكن تجاوزه أو المساومة عليه أو قبول أي تجاوزات تؤثر على الصحة في أي من الجهات التي تخضع للرقابة من قبل أمانة منطقة نجران، داعياً الجميع إلى التعاون مع الأمانة والإبلاغ عن المخالفات من خلال رقم الطواري 940.

شاهد.. أغنام هزيلة تغلق ملحمة في نجران.. و

شاهد.. أغنام هزيلة تغلق ملحمة في نجران.. و

المصدر صحيفة سبق اﻹلكترونية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق