بصيانة الجوالات.. 200 نزيل استفادوا من برامج البيروني بإصلاحية الرياض

صحيفة سبق اﻹلكترونية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
مدير النادي: تدربوا على كيفية فك الجهاز وإصلاحه والتعرف على طريقة تحديثه

استفاد أكثر من 200 نزيل بإصلاحية الرياض، من البرامج النوعية والتوعوية التي يقدّمها نادي البيروني الموسمي التابع للإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض؛ ومنها إقامة دورة متخصصة في صيانة الهواتف الذكية للملتحقين بالنادي، قدّمها الفني ياسر بن برجس الدوسري المتخصص في صيانة الهواتف الذكية.

وقال مدير نادي البيروني الموسمي بإصلاحية الرياض بدر الرشود: تَدَرّب النزلاء خلال الدورة على صيانة الجوالات، وكيفية فك الجهاز وصيانته، واشتملت الدورة على التعرف على طريقة تحديث الأجهزة الحديثة وطريقة التعامل مع هذه الأجهزة، مع عرض تدريبات عملية من قِبَل النزلاء للتعرف على مدى استفادتهم من الدورة المقدمة لهم.

وأضاف أن النادي يهدف إلى تقديم برامج لاستثمار وقت فراغ النزلاء، بما يعود عليهم وعلى المجتمع بالنفع؛ مشيراً إلى أنه تم إعداد وتصميم برامج وفعاليات النادي بما يتوافق والرغبة والحاجات الشخصية للمستفيدين.

وتابع "الرشود": تم التركيز على الدورات التثقيفية في جانب تطوير مهارات الذات ومهارات العلاقات الشخصية، إضافة إلى البرامج والفعاليات الرياضية والثقافية الأخرى.

وقال: إن أنشطة النادي متعددة، وتشمل دورياً رياضياً شاملاً للألعاب المختلفة؛ منها كرة القدم، والطائرة، والسلة، والبلياردو، وغيرها من الألعاب الرياضية والترفيهية.. وهناك برامج ودورات تدريبية في تطوير الذات وتعزيز الثقة بالنفس، ودورات في الفن التشكيلي، وسيتم الاستفادة من اللوحات الفنية في إقامة معارض فنية للنزلاء.

بصيانة الجوالات.. 200 نزيل استفادوا من برامج البيروني بإصلاحية الرياض

المصدر صحيفة سبق اﻹلكترونية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق