"الهيئات" تصدر الدليل الإرشادي لعضو الهيئة المشارك في الحج والعمرة والزيارة

صحيفة سبق اﻹلكترونية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
يتضمن عدداً من الوسائل التوعوية وآلية ومهارات التعامل مع ضيوف الرحمن

أصدرت الأمانة العامة لوحدة الحج بالرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الطبعة الثانية من الدليل الإرشادي لعضو الهيئة المشارك في الحج والعمرة والزيارة، ويتضمن عدداً من الوسائل التوعوية وآلية ومهارات التعامل مع ضيوف الرحمن وخدمتهم والعناية بهم.

كما تضمّن الدليل الإرشادي توجيهات لعضو الهيئة كالتقيد بحمل البطاقة الرسمية، والتعاون مع كل الجهات ذات العلاقة المشاركة في الحج وفق الأنظمة والتعليمات التي تصدر من الرئاسة العامة، بالإضافة إلى الاستفادة مما هو متاح من الوسائل التوعوية في توعية الحاج والمعتمر والزائر وإرشادهم سواء من خلال العرض المرئي أو المسموع أو المقروء أو إهداء المواد التوعوية والمترجمة التي أصدرتها الرئاسة العامة.

وركَّز الدليل في طبعته الثانية على تطوير أساليب العمل الميداني والتوجيهي بما يتفق مع تنظيم الرئاسة العامة، واشتمل الدليل على أدلة عملية لجميع الأعمال الميدانية والتوجيهية في المراكز التوجيهية ونقاط التوزيع والأماكن المشروع زيارتها.

كما زُوِّد الدليل بعدد من التعليمات والتوجيهات ليتقيد بها عضو الهيئة أثناء أداء العمل؛ لتمثيل الصورة المشرفة للمملكة العربية السعودية في عنايتها ورعايتها وخدمتها لضيوف الرحمن.

المصدر صحيفة سبق اﻹلكترونية

أخبار ذات صلة

0 تعليق