"العمل" توقع مذكرة تعاون مع جامعة المؤسس

صحيفة سبق اﻹلكترونية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
تهدف إلى تنفيذ برامج تطوعية لخدمة المجتمع

وقعت جامعة الملك عبدالعزيز ممثلة في الوقف العلمي ووزارة العمل والتنمية الاجتماعية ممثلة في فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقه مكة المكرمة مذكرة تعاون بينهما.

وقع المذكرة مدير جامعة الملك عبدالعزيز ورئيس مجلس نظارة الوقف العلمي بالجامعة الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي ومستشار وزير العمل والمشرف العام على فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقه مكة المكرمة الدكتور محمد بن حسن القحطاني.

واشتملت مذكرة التعاون على توثيق التعاون بين الطرفين في كافة المجالات العلمية والبحثية والعملية والمجتمعية والمساهمة في خدمه المجتمع من خلال تنفيذ البرامج النوعية المشتركة التي تنفذ بين الطرفين، كذلك تنفيذ الدورات التدريبية والدراسات والمشاريع البحثية والدراسات العلمية المتفق عليها وإطلاق برامج نوعية في مكافحة الفقر والتنمية المستدامة.

كما تضمنت المذكرة تنفيد مبادرات موجهة لعدد من الشرائح بين الطرفين والاستفادة من المرافق لدى الطرفين من إقامة الدورات وورش العمل والمشاركة في البرامج التطوعية بين الطرفين وتوفير الفرص التدريبية للطلاب خلال الإجازة الصيفية ودعم حاضنات الأعمال بالجامعة، وتم الاتفاق على قياس فعالية المذكرة وذلك من حيث قياس فعالية جميع البرامج المنفذة والعمل على متابعتها.

وفي الختام تم تعيين منسق لكل طرف، حيث تم اختيار الدكتور فؤاد مرداد ضابط اتصال للوقف العلمي بالجامعة والسيد عمير الغامدي ضابط اتصال لفرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية لمتابعه تنفيذ مذكرة التعاون.

حضر مراسم التوقيع المدير التنفيذي للوقف العلمي بالجامعة الدكتور عصام كوثر والسيد يوسف الأحمدي ومحمد جلال مساعد المشرف العام لوزارة العمل ومساعد المشرف العام للتنمية ومساعد المشرف العام للأسرة حسين قدير والسيد عيسى القحطاني.

المصدر صحيفة سبق اﻹلكترونية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق