"اليماني" يتحدّث عن حقوق وواجبات المستهلك عند "هيئة الطيران المدني"

صحيفة سبق اﻹلكترونية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
​في حلقة جديدة من برنامج "مستشار المستهلك"

تستضيف جمعية حماية المستهلك عادل بن محمد اليماني، أخصائي حماية العملاء بهيئة الطيران المدني، ضيفاً على برنامج "مستشار المستهلك" يوم الثلاثاء المقبل بتاريخ 16/ 11/ 1438هـ الموافق 18/ 08/ 2017م، للحديث عن حقوق وواجبات المستهلك عند هيئة الطيران المدني.

وينطلق البرنامج الذي يمتد لساعتين في تمام الساعة الثانية عشرة والنصف ظهراً، ويقوم باستقبال الأسئلة، بالإضافة لتقديمه رسائل توعوية تهم المستهلكين عبر هاشتاق #مستشار_المستهلك.

من جانبها، قالت المشرفة العامة على البرنامج نادرة الموسى: "ستتناول محاور الحلقة الحديث عما يُمكن أن يتعرض له المستهلك من مشاكل تتعلق بحقوقه عند السفر جواً، وماذا يجب على المستهلك أن يفعل عند تأخر الرحلات، وما هي حقوقه في الحصول على الخدمات الأرضية في صالات السفر، وكذلك الخدمات المقدمة لذوي الاحتياجات الخاصة.

وأضافت: "نطمح من خلال البرنامج أن نحقق أهداف الجمعية في زيادة الوعي وتقديم المعلومات والاستشارات والرسائل التوعوية التي تهم المستهلك من الخبراء والمختصين، وندعوهم إلى التواصل معنا عبر القنوات الموضحة في الإعلان".

ويتلقّى "مستشار المستهلك" الأسئلة والاستفسارات من قبل المستهلكين عبر الهاتف (0112792368 – تحويلة: 128)، وكذلك عن طريق حساب "تويتر" الخاص بالجمعية cpaksa @، وأيضاً من خلال البريد الإلكتروني [email protected]

المصدر صحيفة سبق اﻹلكترونية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق