بالصور.. تعرف على شواطئ بريطانيا "الخافية" التي يرتادها السعوديون

صحيفة سبق اﻹلكترونية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
توقعات بزيادة إنفاقهم في لندن لـ 772 مليون إسترليني بحلول عام 2020

رصدت هيئة "زوروا بريطانيا" المسؤولة عن الحملات الدعائية للسياحة الإنجليزية ارتفاع أعداد السائحين السعوديين وإنفاقهم خلال زياراتهم للندن هذا العام (حتى شهر يونيو 2107).

يأتي ذلك وسط توقعات بزيادة إنفاق السعوديين خلال زيارتهم للندن نحو 772 مليون إسترليني بحلول عام 2020.

وأوضحت هيئة "زوروا بريطانيا" أن السائح السعودي يسعى دائماً لشراء السلع الفاخرة وذات الجودة العالية لارتفاع مستوى معيشته حيث قدرت الهيئة متوسط الأيام التي يقضيها السائح السعودي بـ 18 ليلة.

وأكدت الهيئة أن معظم السياح العرب يكتفون من رحلاتهم السياحية إلى بريطانيا بلندن مشيرة إلى أن هناك خمسة شواطئ غير مشهوره يرتادها السياح العرب فيما تعرف بالشواطئ " الخافية " وهي الشواطئ الساحلية التي يضارع بعضها الأفضل في أوروبا.

ويجمع السائح السعودي والعربي بين زيارة لندن وبين عدة رحلات إلى الشواطئ المميزة بمشاهد ساحلية رائعة ورمال ناعمة والكثير من الرياضات البحرية، وأصبحت ملاذات هادئة للسياح العرب يهرب إليها السياح العرب بعيداً عن الضوضاء، وخصوصاً المشاهير ومن هذه الشواطئ:

- شاطئ ويموث ويقع في مدينة دورسيت وهو تقليدي به بعض وسائل التسلية التي لم تتغير منذ بداية القرن الماضي مثل رحلات ركوب الحمير على الرمال وعروض بانش آند جودي للأطفال وهو حاصل على لقب أفضل شاطئ أوروبي من موقع تريب أدفايزر نظراً لنوعية الخدمات المتاحة وشهرته بين السياح.

- ولكومب بيتش يقع في ديفون ويحمل لقب أفضل شاطئ عائلي كما أنه فاز بجائزة مؤسسة تريب أدفايزر كأفضل شاطئ بريطاني في عامي 2015 و2016 وهو يمتد لمسافة ثلاثة أميال من الرمال الذهبية ويتميز بنظافة المياه بدرجة خمس نجوم وهدوء الطبيعة.

7dadb43656.jpg

- شاطىء فيسترال بيتش ويقع في مقاطعة كورنوول في أقصى الجنوب الغربي وهو يتميز بصلاحيته لرياضة التزلج على الأمواج ويعد من الأفضل أوروبياً لهذه الرياضة التي تقام لها مهرجانات سنوية ويمكن تعلم رياضة التزلج على المياه .

33bb8a71e5.jpg

- شاطىء هنغسبيري هيد بيتش ويقع في بمقاطعة دورست وهو قريب نسبياً إلى لندن ويمكن الوصول إليه في غضون ساعتين بالسيارة ويتميز شاطئ هنغسبيري بوجوده في منطقة جيولوجية مليئة بالحفريات ومحمية بالتلال المحيطة وبالتالي فهي دافئة خصوصاً في الأيام المشمسة بالإضافة إلى مزايا الشاطئ النظافة والهدوء.

8f6ca469c3.jpg

- شاطىء ووترغيت باي ويقع بالقرب من مدينة نيوكي ويمتد على مساحة ميلين من الرمال أسفل مجموعة من التلال تطل على المحيط الأطلسي هو من أفضل وأنظف الشواطئ البريطانية.

المصدر صحيفة سبق اﻹلكترونية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق