بالفيديو.. "تركي بن طلال" يهدي "بشته" للمقدم الشواف بعد مغادرته العمليات ويقبِّل جبينه

صحيفة سبق اﻹلكترونية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
تعرَّض لإصابة في الحد الجنوبي وهو يدافع عن دينه ووطنه وتم بتر يده اليسرى

أهدى الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود "بشته" للمقدم ركن عبدالرحمن بن محمد الشواف المطلقة الدوسري، وقبَّل جبينه، بعد خروجه من قسم العمليات بساعة؛ وذلك تقديرًا لما قام به من أعمال بطولية قبل إصابته بالحد الجنوبي وهو يؤدي واجبه في الدفاع عن دينه ووطنه.

وتفصيلاً، أظهر مقطع فيديو، حصلت عليه "سبق" من أشقاء المقدم الشواف، حديث الأمير قائلاً: "أنت معروف، ومن أسرة معروفة، ومن قبيلة عزيزة، لها مواقفها المشرفة". طالبًا منه قبول بشته الذي حصل عليه من والده تقديرًا له نظير أعماله البطولية، وقبَّل جبينه مشيدًا بما قدمه هو وزملاؤه المرابطون.

ولاقت مبادرة الأمير الشهم وعباراته التحفيزية استحسان الجميع؛ إذ أعطت انطباعًا، يعكس واقع أسرتنا المباركة، وتعاملهم الراقي برفع الروح المعنوية والوثبة البطولية التي يعيشها كل سعودي على هذه الأرض الطاهرة.

الجدير بالذكر أن المقدم ركن عبدالرحمن الشواف أُصيب وهو يدافع عن دينه ووطنه بالحد الجنوبي، وهي الإصابة الثانية بالميدان منذ انطلاق عمليتَي عاصفة الحزم وإعادة الأمل؛ ويرقد حاليًا بأحد المستشفيات المتخصصة بالعاصمة الرياض؛ وذلك بعد أن أُجريت له عملية جراحية ناجحة "بتر يده اليسرى".

المصدر صحيفة سبق اﻹلكترونية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق